المحتوى الرئيسى

باتشيكو يكشف كواليس الفوز على الرجاء في عقر داره: التوفيق كان حليفنا

10/18 23:59

جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك

وجه البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك التهنئة للاعبين والجهاز الفني لفريق الرجاء المغربي، على الفوز بالدوري المغربي الذي حققه الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أنه يشكر لاعبي الزمالك لتحقيق الفوز على الرجاء في عقر داره ببطولة إفريقيا.

وأضاف باتشيكو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن لاعبي الزمالك يستحقون التحية، خاصة بعد أن لعبوا خمس مباريات في آخر أسبوعين، موضحا أن الزمالك مازال أمامه شوط آخر في مصر، لكنه في وضعية أفضل بعد تحقيق الفوز.

وأشار "باتشيكو" إلى أنه لابد أن نعترف بأن فريق الرجاء منافس قوي وله كل الاحترام، وسيبدأ الفريق من الآن التركيز على مباراة الشوط الثاني في مصر، مشددًا على أن الزمالك كان أكثر تنظيماً وذكاءً في الملعب، مشددا على أن كرة القدم تحتاج التوفيق أحيانا، وهو ما حدث بالفعل وكان التوفيق حليفنا.

وتابع باتشيكو: "الأبطال حققوا هدفهم، لدينا خطوة مهمة ولم نفز أو نحسم شيئا".

واختتم باتشيكو تصريحاته بأن الفريق يجب أن يحصل على راحة، ولكنه في نفس الوقت سيستعد بقوة للمباراة المقبلة.

ونجح الفريق الأول لنادي الزمالك، في أن يضع قدما في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بتسديدة رأسية قوية، بعد تعامله المميز مع عرضية أحمد سيد زيزو.

وبهذه النتيجة يحتاج الفريق الأبيض، للتعادل بأي نتيجة أو الفوز في مباراة العودة المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، للصعود بشكل رسمي للمباراة النهائية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل