المحتوى الرئيسى

رسميا.. الشناوي يفوز بجائزة رجل مباراة الأهلي والوداد

10/18 10:33

أعلن الحساب الرسمي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، تتويج محمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بجائزة أفضل لاعب في مواجهة فريقه أمام الوداد المغربي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووضع الأهلي قدما في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما حقق فوزا ثمينا خارج الأرض على الوداد بثنائية محمد مجدي أفشة وعلي معلول، قبل أن تقام مباراة الإياب في ستاد القاهرة يوم 23 من الشهر الجاري.

وكتب الحساب الرسمي للبطولة عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «رسميًا.. جائزة توتال لأفضل لاعب في مباراة ذهاب نصف النهائي بين الوداد والأهلي تذهب إلى محمد الشناوي».

ونشر حساب الاتحاد الإفريقي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يرصد خلاله أبرز التصديات التي قام بها الشناوي في مواجهة الوداد.

يُذكر أن محمد الشناوي تألق في المباراة ونجح في الحفاظ على نظافة شباك الأهلي بعدما تصدى لركلة جزاء اُحتسبت للوداد في نهاية الشوط الأول من اللقاء، ليساهم في انتصار ثمين للأهلي بنتيجة (2-0).

رسميًا. جائزة توتال لأفضل لاعب في مباراة ذهاب نصف النهائي بين الوداد والأهلي تذهب إلى محمد الشناوي! #TotalCAFCL | @AlAhly | @Melshenawy | @Football2Gether pic.twitter.com/HLVl15X67P

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل