المحتوى الرئيسى

موسيماني: ركزت على استعادة ثقافة الانتصارات خارج مصر.. الوداد بإمكانه الفوز في القاهرة

10/18 12:18

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي مفاتيح الفوز على الوداد البيضاوي بالمغرب بهدفين دون رد، مساء السبت، في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

قال موسيماني: «تركيزي كان واضحا بشأن خلق دوافع إيجابية للاعبين؛ من أجل تحقيق الفوز خارج ملعبنا، خاصة بعدما لاحظت غياب هذا الأمر في وقت سابق، ومن ثم تم التعامل مع هذه الجزئية والتركيز عليها؛ من أجل تحقيق أهدافنا فيها».

وأضاف «من المهم جدا أن يكون لدينا ثقة في إمكانية الفوز خارج ملعبنا، وهو ما نقلته في المحاضرات الخاصة بالتحضير لمباراة الوداد».

وتابع المدرب الجنوب إفريقي «أعد جماهير الأهلي باستمرار روح مباراة كازابلانكا في جميع المباريات التي سنخوضها خارج الديار، وهذا الأمر لا يعني أننا سنفوز بجميع مبارياتنا خارج مصر لأنه لا يوجد نادٍ يفوز على طول الخط».

وانتقل موسيماني للحديث عن مباراة العودة المقرر لها ٢٣ أكتوبر الجاري على استاد القاهرة مؤكدًا «ستكون صعبة بالطبع.. نعم نمتلك أفضلية بعد الفوز خارج ملعبنا، ولكن المنافس أيضا لديه فرصة في تحقيق نفس الأمر في مباراة العودة، لذا أعتبرها بمثابة الشوط الثاني الذي نسعى فيه لاستكمال رحلتنا بنجاح؛ من أجل بلوغ النهائي».

وشدد «علينا عدم المبالغة في الأفراح، فقد حققنا الفوز فقط في الشوط الأول بالمغرب، والآن لدينا شوط ثانٍ في القاهرة خلال عدة أيام.. نعم علينا أن نكون سعداء بما حققناه، ولكن في النهاية لم نصل بعد، الأمر مازال مؤجلا إلى الجمعة المقبل».

وأردف "سعيد للغاية بدعم رئيس النادي محمود الخطيب، وحرصه علي تشجيع اللاعبين وتوجيه الشكر لهم عقب انتهاء المباراة مباشرة، وكلها أمور أكثر من رائعة تزيد من دوافع اللاعبين لتحقيق الانتصارات والبطولات".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل