المحتوى الرئيسى

نجم الزمالك: أرشح زيزو أو إسلام جابر بدلا من ساسي.. وأوباما سيسجل

10/18 04:17

يوسف أوباما صانع ألعاب الزمالك

أشادة حمادة عبداللطيف، نجم نادي الزمالك السابق، بمستوى الثنائي يوسف إبراهيم "أوباما"، والدولي المغربي أشرف بن شرقي، وذلك قبل مواجهة الأبيض المرتقبة اليوم الأحد، ضد نادي الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال عبداللطيف في تصريحات لبرنامج "زملكاوي": "أتوقع أن يسجل يوسف أوباما هدفاً في مباراة الرجاء، كما فعلها أمام الترجي التونسي، في السوبر الأفريقي الماضي".

وأضاف: "هناك لاعبون مميزون حول العالم يحسمون دائماً المباريات الكبيرة بفضل خبراتهم وشخصياتهم، مثل أشرف بن شرقي في الزمالك، ويجب إمداد مصطفى محمد بالعرضيات المتقنة فهي رأس ماله كمهاجم صريح في منطقة الجزاء".

وتابع: "أفضل الدفع بأحمد سيد زيزو أو إسلام جابر في مركز الارتكاز المساند، بجوار طارق حامد، في حالة غياب التونسي فرجاني ساسي".

كشفت العينة التي خضع لها لاعبو الزمالك، عن سلبية مسحة جميع اللاعبين لفيروس كورونا، ليكون الأبيض جاهزا لمواجهة الرجاء بكامل قوته، في غياب فرجاني ساسي فقط، والذي أثبتت عينته تعرضه لفيروس كورونا، وتغيبه عن مواجهة الرجاء بشكل رسمي، والتي ستقام مساء اليوم الأحد على ملعب مركب محمد الخامس.

وخاض الزمالك 20 مباراة على الصعيد المحلي في غياب فرجاني ساسي منذ الموسم الماضي، بالدوري العام وكأس مصر، حقق خلالها الفريق الأبيض 11 انتصاراً، لعل أبرزها الفوز أمام الإسماعيلي بثنائية نظيفة، وكان آخرها الانتصار ضد سموحة في كأس مصر بهدفين مقابل هدف.

وسقط الفريق في فخ الهزيمة خلال 4 مباريات، أبرزها أمام بيراميدز بهدف نظيف خلال الموسم الماضي، بينما تعادل في 5 مباريات آخرى.

وعلى الصعيد الأفريقي، خاض الزمالك 7 مباريات بكأس الكونفدرالية ودوري أبطال أفريقيا في غياب التونسي فرجاني ساسي، حقق الزمالك في هذه المباريات 3 انتصارات، لعل أبرزها في نهائي كاس الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي، بينما تعرض للتعادل في ثلاث مباريات، بينما لم يتلقى سوى هزيمة واحدة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل