المحتوى الرئيسى

فيديو- مش مستجيب لدواء... مها أحمد تتحدث عن أزمة مرض ابنها | خبر

10/18 09:53

قالت الفنانة مها أحمد إنها فوجئت بما كتبه ابنها عادل عن مرضه وما عاناه الفترة الماضية.

في مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" مع الإعلامي وائل الإبراشي ويعرض عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أوضحت مها ما مرت به وأسرتها خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضا: خايف من اللي جاي... ابن مها أحمد ومجدي كامل يتحدث عن مرضه

وأكدت مها أن ابنها "عادل" فجأة مرض ولا يستطيع الوقوف على قدميه ولا يستجيب للعلاج ولا يعرفون ما يعانيه، ويبدو أنه دخل في حالة نفسية سيئة أثرت عليه.

حكت مها إنهم مروا بظروف وأوقات عصيبة، موضحة أنها كانت كالجميع تجلس في المنزل خوفا من كورونا وخوفا على ابنها أحمد الذي يعاني من ضعف المناعة، ثم طلبت من زوجها الفنان مجدي كامل أن يسافروا إلى الساحل الشمالي ليجلسوا هناك، وبمجرد سفرها تعرضت لحادث سيارة كبير للغاية وكان ابنها "عادل" معها على الهاتف فسمع صراخها وعاش الصدمة، ثم بعدها كان يعيش قصة حب انتهت بالفشل ودخل في حالة نفسية سيئة.

أكملت أنه بعدها توفي صديقه مصطفى حفناوي، ثم تدمر منزلهم وغرق بالمياه وخسرت كل ما تملك، ثم كادت تموت غرقا، لذا دخلوا جميعا في حالة نفسية سيئة.

اقرأ أيضا: بالصور- منزل مها أحمد يتعرض لدمار كبير

وكشفت مها إنها مرت بأزمة مرضية، وكانت لا تستطيع الوقوف ولا تريد الأكل واتضح أنه التهاب في الصدر ولكن ليس كورونا، ثم فوجئت في يوم أن ابنها عادل لا يستطيع الوقوف على قدميه أو أن يفعل أي شيء بمفرده وبدأت تسمع صوته وهو يتألم، موضحة أنها لا تعرف ماذا يحدث معهم.

كان عادل مجدي كامل كتب عبر حسابه على Instagram موضحا أنه يمر بأزمة مرضية لا يعرف سببها ولا يعرف علاج لما يعانيه، وطالب الجميع بألا ينخدعوا في الصور والفيديوهات التي ينشرها البعض ويظهورن فيها سعداء لأن في حياة كل إنسان معاناه لا يعرفها غيره.

سهرة كروية في حب الأهلي تجمع أحمد فهمي وحماقي بأحمد حسن

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل