المحتوى الرئيسى

طاهر محمد طاهر: الخطيب طلب عدم ظهوري في إعلان.. وأتمنى مقابلته

10/18 02:22

أكد طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، المنتظر انضمامه للنادي الأهلي مع بداية الموسم المقبل، أنه لن يلعب في مصر إلا ضمن صفوف القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه الفريق هو الأقرب لحسم بطولة دوري أبطال افريقيا هذا الموسم.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "لم أتحدث مع الأهلي في أمر وجود بند في التعاقد يتيح لي الاحتراف".

وعن رغبة ناديي بيراميدز والزمالك في ضمه، أجاب: "لا أعرف ولو كان هناك كنت سأرفض واختار الأهلي، نادي الزمالك لم يتحدث معي رسميًا أو عن طريق الوسطاء، ولن ألعب في مصر سوى لـ الأهلي".

طالع | طاهر محمد طاهر: رفضت الأهلي مرتين.. واللعب له احتراف

وواصل: "أسابيع قليلة متبقية على انتهاء بطولتي الدوري والكأس، وبعد ذلك انضم للنادي الأهلي، ومصطفى شوبير أقرب لاعب لي في النادي، ويتواصل معي باستمرار".

وتابع: "أتدرب في الصباح بشكل منفرد يوميًا، بخلاف مران الفريق في المساء".

وأضاف: "بيتسو موسيماني مدرب كبير وأظن أن النادي الأهلي كان ذكيًا جدًا في التعاقد معه بهذه المواصفات ونحن مقبلين على بطولة إفريقيا، وكانت صفقة قوية وذكية جدًا، والأهلي الأقرب لتحقيق دوري أبطال إفريقيا، وأتمنى النهائي يكون بين الأهلي والزمالك".

وكشف: "عُرض عليّ من فترة قريبة إعلان لأحد الشركات الراعية للنادي الأهلي، وبعد موافقتي بساعات استقبلت مكالمة من أمير توفيق، وأبلغني أن محمود الخطيب لا يرغب في ظهوري الآن، واحترمت ذلك، لأنني لا أنظر للأموال".

وأتم: " تلقيت اتصالا من الخطيب بعد الانضمام لـ الأهلي وقال لي (مبروك على الانضمام،) توترت كثيرًا وأنا أحادثه، وكنت أتمنى مقابلته".

واختتم: "حدث اتصال من فترة مع حسام البدري مدرب منتخب مصر لكي يطمئن على مشاركتي، تدربت معه من قبل وأحترمه جدًا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل