المحتوى الرئيسى

«فال وحش» للأهلي قبل مواجهة الوداد: هزيمة وطرد وظلم تحكيمي - المصري لايت

10/17 19:28

يحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق الوداد المغربي، مساء اليوم، بالدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا،  على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب.

ومن المقرر أن يرتدي الأهلي الزي الأسود، فيما سيرتدي الوداد المغربي الطاقم الأبيض، وذلك فقًا لما أسفر عنه الاجتماع الفني الذي عقد مساء أمس بحضور مسؤولو الفريقين.

وفور الإعلان عن ارتداء الأهلي للطاقم الأسود في المباراة المصيرية التي يسعى الشياطين الحمر للخروج بنتيجة إيجابية منها للاقتراب خطوة نحو تحقيق اللقب التاسع للأميرة الأفريقية في تاريخ المارد الأحمر، تسرب القلق لعشاق الشياطين الحمر وخصوصًا لأن هذا الطاقم يحمل ذكرى سيئة لهم في خلال صولاتهم في أدغال إفريقيا.

ويرجع الظهور الأول للأهلي بالزي الأسود لمطلع أكتوبر عام 2019، حينما أعلن النادي الأهلي عن استبدال زيه الاحتياطي التاريخي المعهود عنه، والذي يحمل اللون الأزرق واستبدله باللون الأسود ليس لأي سبب سوى رغبة من إدارة الأهلي لزيادة مبيعات قميص الشياطين الحمر، عن طريق طرح ألوان صادمة للجمهور، وذلك بحسب ما صرح به أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن أسباب تغيير ألوان الزي الاحتياطي للفريق.

وفي أواخر نوفمبر من عام 2019، ارتدى الأهلي لأول مرة في تاريخه زيه الاحتياطي الجديد، وذلك حينما حل ضيفًا على النجم الساحلي التونسي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، غير أنه حمل فأل غير سار لعشاق المارد الأحمر بعدما تلقى الفريق الهزيمة بهدف نظيف.

ولم تكن الهزيمة فقط هي سبب تشاؤم عشاق المارد الأحمر من الزي الأسود، بل أيضًا لظهور الأهلي بأداء  غير المعهود عنه طوال أحداث المباراة، وكذلك لتعرض أيمن أشرف، مدافع الفريق للطرق في الدقيقة الـ13 من عمر اللقاء، فضلًا عن عدم توفيق طاقم التحكيم خلال قراراته طوال أحداث المباراة، وغيرها من الأسباب التي جعلت جمهور الشياطين الحمر لا يتبادر في أذهانهم سوى سؤالًا وحيد «هل الفريق لم يستعد جيدًا ولا زي الزي هو اللي وشه وحش علينا».

وبالرغم من فك عقده الزي الأسود في الظهور الثاني للأهلي بزيه الاحتياطي الجديد، خلال مواجهة حرس الحدود في الدوري العام، سبتمبر الماضي، بعدما حقق المارد الأحمر الفوز على حرس الحدود بثنائية دون مقابل، غير أن عشاق المارد الأحمر لا يعولو على هذا الفوز المحلي في فك عقده الزي الأسود من عدمه، إذ ينتظرون فارغ الصبر مباراة اليوم، لمعرفة ما إذا كان قد تغير الفأل أم أن عقدة الزي الأسود مستمرة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل