المحتوى الرئيسى

"كرهت الرجالة".. نيللي كريم تزيد الشكوك حول انفصالها عن خطيبها | خبر

10/17 15:22

موجة من الجدل أثارتها الفنانة نيللي كريم بعد تصريحاتها عن فشل زيجاتها السابقة دون الإشارة إلى زيجتها المستقبلية مع رجل الأعمال عمر إسلام.

وخلال لقائها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة" قالت نيللي كريم " "الجواز ملهوش كتالوج الجواز زى البطيخ جوزتى الاثنين كانت قرعة".

وأشارت نيللي كريم إلى أنها تعرضت للخيانة من قبل زوجها الثاني هاني أبو النجا مما نتج عنه إنفصالهما وقالت "أكيد حصل خيانة بس الزواج مراحل وبعقد استحمل كتير و بعد كده اقول كفاية و الطلاق بسبب اختلاف وجهات النظر و مشاكل الحياة".

وأشارت تقارير صحفية إلى أن تلك الحلقة ليست قديمة بل تم تصويرها قبل 3 أيام وهي تتحدث عن رفضها فكرة الزواج مجددا قائلة "أنا خلاص مش هاتجوز تاني وكرهت الرجالة، والفترة الجاية هاعيش لنفسي وهاحب نفسي"، مما يزيد التكهنات حول انفصالها عن خطيبها رجل الأعمال عمر إسلام.

فهل انفصلت نيللي كريم عن خطيبها عمر إسلام الذي أعلنت ارتباطها به يونيو الماضي عقب عرض مسلسلها "بـ100 وش"؟ هذا ما ستكشف عنه الأيام المقبلة.

من ناحية آخرى تشارك الفنانة نيللي كريم في فيلم "الثلاثاء 12" من إخراج التونسي مجدي سميري.

يواصل سميري تصوير الفيلم في دبي، ويجمع كل من نيلي كريم وباسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستفيني عطال له وجويا جبور وبيير سمعان ونور ايهاب وكارول عبود.

تدور أحداث الفيلم من خلال قصة مدهشة عن بلوغ سن الرشد لثلاث فتيات يبلغن من العمر 14 عامًا يكافحن مع والديهن لتحقيق أحلامهن على الرغم من الاختلافات الاجتماعية والدينية. كل واحد من أبطالنا يواجه معضلات وتحديات لا يمكن تجنبها ، أمل رياضية وسلمى عازفة بيانو ونور راقصة متمردون لتحقيق أحلامهم.

بجلابية بلدي وراقصات... هنادي مهنى تحتفل بليلة الحنة

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل