المحتوى الرئيسى

فيديو| "أريد البقاء في الأهلي بأي شكل".. تسريب أول تصريحات لفايلر عقب رحيله النهائي

10/01 03:46

وسط حالة من الحزن الشديد، وجه رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، مجموعة من الرسائل العاطفية لجماهير القلعة الحمراء، مُشيرًا إلى رغبته القوية في البقاء داخل أسوار التتش ومواصلة المشوار رفقة الفريق.

كشف محمد طه مراسل قنوات “أون تايم سبورتس” عن كواليس اللحظات الاخيرة للسويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وقال محمد طه مع الاعلامي أحمد شوبير: “فايلر أكد انه هو من قام بفسخ عقده مع النادي الأهلي وليس العكس”.

وواصل : “فايلر أبلغني بأنه حزين جدًا مما حدث معه في النادي الأهلي وانه كان يرغب في استكمال مهمته بتدريب الأهلي مهما كانت أشكال الضغط عليه”.

وتابع : فايلر تحدث أنه من حقه أن يسافر سويسرا للاطمئنان على أسرته ولا يرى أي مشكلة في ذلك وأنه كان سيعود للقاهرة يوم الأحد القادم”.

وأضاف : “السويسري أبلغني بأن سرب رقم هاتفه الشخصي حيث قام أشخاص مجهولون بالاتصال عليه وقاموا بالهجوم واللوم عليه، وأنه حزين جدًا لوصوله لهذه المرحلة”.

واختتم محمد طه حديثه : “السويسري رحل بشكل رسمي عن الأهلي ووجه الشكر لجميع من سانده متمني التوفيق للجميع خلال الفترة المقبلة”.

إنفانتينو - الخطيبوجه عدلي القيعى مستشار التعاقدات في النادي الأهلي هجوم على جماهير ناديه من خلال قناة النادي وعبر برنامج “ملك وكتابة”.

القيعى وعبر تصريحاته تحدث مدافعا عن مجلس إدارة الأهلي أنه من حقه اختيار القرارات وفقا لما يريد ويرى.

وتابع أنه ليس معنى أن هناك من يحب الأهلي، أنه يريد أن يمتلك كل شئ ويسيطر على كل الأمور في النادي.

وأضاف أن هذا الحب يعتبر مؤذي لأنه يتم انتقاد المجلس في العلن وهذا يؤثر بالسلب.

وشدد على أن مجلس إدارة الأهلي ليس مطالب بالكشف عن كل الأمور التي تخص المدير الفني، مؤكدا أن الرأي العام ليس مطلوب منه المشاركة في اتخاذ القرارات.

واختتم أن مجلس ادارة الأهلي سيجتمع الخميس المقبل من أجل حسم كل الأمور الخاصة بملف المدير الفني، وسيطرح كل القرارات، وطلب من الجمهور أن لا يطالب ادارة النادي بالكشف عن كل خطواتها، لأن هذا النوع من الحب مؤذي على حد وصفه.

أكد البرتغالي مانويل جوزيه ، أنه يتوقع منح السويسري رينيه فايلر، فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي، بعدما حسم الفريق لقب الدوري المصري رسميًا قبل نهايته.

أضاف مانويل جوزيه خلال لقاء عبر قناة “الأهلي”: “هناك فارق كبير بين الأهلي ومنافسيه في بطولة الدوري هذا الموسم، حاليا أتوقع أن يعطي فايلر فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع وجود توازن مع الأساسيين للحفاظ عليهم”.

تابع: “لابد وأن نجهز جميع اللاعبين لدوري الأبطال، لابد من التغيير في سياسة التدوير فورًا، الأهلي له تاريخ كبير في هذه البطولة الغائبة، وبالتأكيد لديهم حماس ومعنويات مرتفعة بعد حسم الدوري، ولو تركنا اللاعبين الأساسيين دون مشاركة لن يكون هذا في صالحهم، الأهم التوازن، وهذا يفضل لكي يكون الجميع في حالة بدنية جيدة”.

وعن رأيه في أداء محمد الشناوي وحفاظه على نظافة شباكه، قال: “ليس الشناوي فقط الذي حافظ على شباكه نظيفة، ولكن فريق الأهلي كله، الشناوي لا يلعب بمفرده بالتأكيد له تصديات كثيرة، ولكن الفريق كله يشاركه بصورة عامة”.

من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد البيضاوي المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال شهر أكتوبر المقبل.

مصطفي محمدأكد مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك والمنتخب الاوليمبي على رغبته الشديدة في خوض تجربة الاحتراف في تركيا بعد العرض الذي تلقاه من فناربخشة.

وقال مصطفى في حواره لمجلة “فرانس فوتبول الفرنسية”: “فناربخشة يريدني، وأنا أريد الانضمام إلى هذا النادي التركي العريق، أبلغ 23 عاما وهو الوقت المناسب لأخذ خطوة إلى الأمام والرحيل إلى أوروبا، أريد مغادرة مصر”.

وتابع: “رئيس الزمالك يرفض لأسباب سياسية وليس هناك شيء في يدي بهذا الخصوص، أنا لاعب كرة قدم محترف ولا علاقة لي بالسياسية”

وواصل: “لاعبون مصريون آخرون لعبوا في تركيا مثل تريزيجيه والنني، أريد الرحيل إلى الدوري التركي في أسرع وقت لأتطور في هذه المسابقة العظيمة، أريد فقط القيام بوظيفتي”.

وأكمل: “اللعب للزمالك شرف لي، إنه أحد أكبر أندية إفريقيا، اللعب له مليء بالحماسة دائما ومشجعو النادي عاطفيون للغاية، إنه مؤسسة كبيرة في مصر”.

الجدير بالذكر أن فناربخشة عرض على الزمالك 2,5 مليون يورو مقابل مصطفى محمد كما يسعى للتعاقد مع مبوانا ساماتا لاعب أستون فيلا.

كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، سر عودة البرتغالي جايمي باتشيكو لقيادة الفريق الأول لكرة القدم مرة آخرى.

وكان الزمالك قد أعلن منذ عدة ساعات تعيين باتشيكو مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن تدريب الفريق بعد دفع الشرط الجزائي.

وقال أمير في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس”: “بعد رحيل كارتيرون بدأنا العمل على أرض الواقع، وتم تشكيل لجنة رباعية لاختيار المدرب الجديد، وطوال الفترة الماضية كنا نتحدثمع مدربين حتى تم الاستقرار على باتشيكو”.

وأضاف: “باتشيكو سيأتي معه 3 مساعدين، وتم لتعاقد معه لمدة عام، وبعد وصول الجهاز الفني بالكامل سيتم إعلان دور كل مساعد في الجهاز الفني وسيتم تقديمهم لوسائل الإعلام”.

وبشأن هروب باتشيكو من الزمالك في وقت سابق رد قائلًا: “رئيس النادي مرتضى منصور تحدث في هذا الشأن وأكد أن مصلحة الزمالك فوق أي شئ”.

وأردف: “هذا الأمر كان من 5 سنوات، وكان هناك سوء تفاهم ورغم ذلك هو لم يرحل بنفس طريقة كارتيرون، وأعتقد أنه إذا كانت تتم معاملته بشكل غير جيد لما وافق على العودة مجددًا”.

واستمر: “أيضًا الثنائي فيريرا وجروس، انت لديهما أزمات في وقت سابق، لكن في النهاية هذه هي الرياضة، لكن ما فعله كارتيرون بعيد كل البعد عن الاحترافية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “تم الاختلاف في وقت سابق مع باتشيكو بشأن العمل، ولم يتم الاختلاف معه شخصيًا، وأنا لدي قناعة كبيرة بقدراته الفنية وأنه سيضيف للفريق”.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل