المحتوى الرئيسى

إقبال كبير على حملة الصيادلة للتبرع بالدم في العريش

10/01 00:08

شهدت حملة التبرع بالدم التي نظمتها نقابة الصيادلة بشمال سيناء، الأربعاء، في مدينة العريش إقبالا كبيرًا من المواطنين وتم التبرع بكميات كبيرة بالدم من مختلف الفصائل.

وقال الدكتور محمد الهادي، نقيب الصيادلة بشمال سيناء، إن الحملة تمت بالتعاون مع المركز الإقليمي لخدمات نقل الدم بالعريش تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، وجاءت تحت شعار: "انقذ حياة إنسان".

أضاف أن الحملة شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين من عمر 18-55 عاما للمشاركة في الحملة والتبرع بالدم من مختلف الفصائل بعد إجراء فحص لقياس نسبة الهيموجلوبين في الدم والضغط قبل التبرع.

ونوه إلى أن ذلك يأتي في إطار اهتمام مجلس نقابة الصيادلة بشمال سيناء بأداء دوره المهني بتقديم يد العون للكادر الطبي بالمحافظة وتقديم أفضل الخدمات العلاجية للمواطنين وتوفير فصائل الدم للحالات المحتاجة.

من ناحيتها، أكدت الدكتورة ريهام الغزال أمين عام نقابة الصيادلة بشمال سيناء أن الحملة جاءت بمبادرة فؤ إطار الدور المجتمعي الذي تقوم به النقابة من خلال عدة مبادرات مجتمعية تهدف إلى دعم أبناء سيناء في كافة القطاعات، خاصة المرتبطة بالصحة، مشيرة إلى أنه يجري التحضير لعدة حملات أخرى للتبرع بالدم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل