المحتوى الرئيسى

آخرهم ابن كمال أبو رية وماجدة زكي... فنانون شباب ظهروا مع آبائهم في نفس الأعمال | خبر

09/30 22:53

يذخر الوسط الفني بالعديد من الأبناء والأحفاد الذين ساروا على نفس خُطى آبائهم، وامتهنوا مهنة التمثيل، بل وظهروا معهم في الأعمال نفسها، رافعين شعار "ابن الوز عوام".. ونعرض لكم في هذا التقرير أبرز هؤلاء الفنانين.

جسد الفنان محمد إمام العديد من الشخصيات مع والده الفنان عادل إمام، لعل من أبرزها مسلسل "صاحب السعادة"، ومسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، وفيلم "حسن ومرقص"، والأعمال الثلاثة كانت من تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ابن عادل إمام أيضًا.

كريم ومحمد محمود عبد العزيز

ظهر كريم محمود عبد العزيز، ابن الفنان الراحل محمود عبد العزيز، مع والده في مسلسل "جبل الحلال"، والذي تم عرضه في شهر رمضان لعام 2014، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب، كما ظهر في المسلسل نفسه الابن الآخر لمحمود عبد العزيز، وهو محمد محمود عبد العزيز.

قدمت الفنانة إيمي سمير غانم شخصية "حنين" في مسلسل "حق ميت" مع والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، وعُرض المسلسل في شهر رمضان لعام 2015، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج فاضل الجارحي.

جسدت الفنانة دنيا سمير غانم شخصية "لهفة" في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم مع والدها الفنان سمير غانم، حتى أنه كان يؤدي دور والدها أيضًا في المسلسل، كما أن والدتها الفنانة دلال عبد العزيز حلت ضيفة شرف في المسلسل نفسه، وعُرض المسلسل في شهر رمضان لعام 2015، وهو فكرة هشام جمال ودنيا سمير غانم، وإخراج معتز التوني.

قد لا يعرف الكثيرون أن عزة مجاهد، وهي ابنة الفنانة والراقصة فيفي عبده، ظهرت معها في مسلسل "يا أنا يا أنتي"، والذي كان يُعرض في شهر رمضان لعام 2015، وكان المسلسل من تأليف فتحي الجندي، وإخراج ياسر زايد وأحمد حمودة.

ظهرت الفنانة سارة سلامة مع والدها الفنان أحمد سلامة في مسلسل "حواري بوخاريست"، وعُرض المسلسل أيضًا في شهر رمضان لعام 2015، والمسلسل من بطولة أمير كرارة، وتأليف هشام هلال، ومن إخراج محمد بكير.

ظهرت الفنانة ميريت أسامة، ابنة الفنانة شيرين معها في فيلم: "هاتولي راجل"، وشاركهما في التمثيل كريم فهمي، وإيمي سمير غانم، وأحمد الفيشاوي، ودينا، وكريم محمود عبد العزيز وغيرهم، وهو من تأليف كريم فهمي، وإخراج محمد شاكر خضير.

أحمد كمال أبو راية

وأخيرًا، يشارك أحمد كمال أبو راية، نجل الفنان كمال أبو راية، والدته الفنانة ماجدة زكي، بعد غيابها لمدة ثلاث سنوات عن الساحة الفنية، في مسلسلها الذي يُعرض حاليًا على قناة الحياة "قوت القلوب"، والمسلسل من تأليف محمد الحناوي، وإخراج مجدي أبو عميرة.

خاص لـ FilFan- أول تعليق من الطيار أشرف أبو اليسر بعد براءة محمد رمضان

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل