المحتوى الرئيسى

سوق الانتقالات | رسميًا.. لوكاس باكيتا يغادر ميلان ويوقع مع ليون - ميركاتو

09/30 21:25

وقع لاعب خط الوسط البرازيلي “لوكاس باكيتا” بشكل رسمي لنادي ليون الفرنسي قادمًا من ميلان الإيطالي مقابل 20 مليون يورو مع إحتفاظ النادي الايطالي بنسبة %15 من أي بيع مستقبلي.

وأمضى لاعب فلامينجو السابق مع ليون عقداً يمتد لخمس سنوات قادمة بعد عام ونصف في ملعب السان سيرو مع ميلان.

وكان لوكاس باكيتا قد وقع لنادي ميلان في سوق الانتقالات الشتوي 2019 مقابل مبلغ 35 مليون يورو ولعب 44 مباراة خلال العام ونصف التي حمل فيها ألوان النادي وسجل هدف واحد فقط.

وقال لوكاس بعد توقيع العقود : “أنا جاهز للعمل وأظهار قدراتي في ليون. كل شيء سار بشكل جيد منذ وصولي. وسار الفحص الطبي بشكل جيد للغاية. ليون فريق مشهور جدًا في البرازيل”.

وأضاف : “أريد أن أعمل وأبذل قصارى جهدي لهذا الفريق. لا أطيق الانتظار لأكون قادرًا على مساعدة الفريق والاندماج بسرعة كبيرة. أنا جاهز وتحت تصرف المدرب. لا يمكنني انتظار التدريبات “.

وختم حديثه بالقول : “خبرتي في ميلان سمحت لي بالتقدم. الآن، أنا أركز مع أولمبيك ليون. أريد أن أتطور في هذا النادي. لقد تابعت مسيرة ليون الرائعة في دوري الأبطال. كنت سعيدًا جدًا عندما اتصل بي جونينيو. سأستمر في النمو والتطور في ليون.”

وتحدث بعد ذلك مدير ليون الرياضي جونينيو وقال : “لقد رأيت لوكاس عندما بدأ مسيرته في البرازيل. لديه قدم يسرى جيدة للغاية. إنه متعدد الاستخدامات ومن الناحية الفنية جيد للغاية”.

وأنهى جونينيو حديثه : “أنا أثق به. أتمنى أن يقدم كل شيء للنادي. إنه سيقدم لنا شيئًا لم يكن لدينا من قبل. لوكاس هو الملف الشخصي الذي كنت أبحث عنه لفترة طويلة”.

Bem-vindo Lucas Paquetá ! #Paqueta2025 pic.twitter.com/Sqxk3ttQO3

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل