المحتوى الرئيسى

هل يُفسد محمود وادي انضمام خربين للزمالك؟ مصدر لـ كورة11 يُجيب 

09/30 20:24

كشف مصدر خاص بنادي المصري البورسعيدي عن اقتراب الزمالك من حسم صفقة محمود وادي هداف الفريق وذلك بناء على رغبة اللاعب والاتفاق بين الطرفين.

وقال المصدر : أن وادي أبدى رغبة أكيدة للانتقال لصفوف الزمالك وتوقيعه عقود مبدئية مع الفريق الأبيض، ليتسنى له المشاركة ببطولة دوريأبطال إفريقيا خلال الموسم المقبل.

وأضاف : المهاجم الفلسطيني تحدث مع مسئولي المصري بشأن انتقاله خاصة أنه لم يتبقى في عقده الكثير مع الفريق البورسعيدي

وفي هذا الصدد يتمسك الزمالك بالتعاقد مع محمود وادي بعد المستوى اللافت للنظر الذي يقدمه مع فريقه البورسعيدي، كما أنه سوف يقيد على أساس أنه لاعب محلي بعد حصوله على الجنسية المصرية خلال الموسم الماضي.

وعلم “كورة 11” أن تعاقد الزمالك مع وادي لا يعني الاستغناء عن فكرة ضم الدولي السوري خريبين حيث يمثل هذا الملف أولوية كبيرة لمسؤولي التعاقدات بنادي الزمالك خلال الوقت الحالي لما سوف يشكله من إضافة قوية للخط الأمامي لنادي الزمالك.

ويبحث الزمالك للتعاقد مع مهاجم كبير خلال الفترة المقبلة وفي ظل الرحيل المتوقع لكاسونجو كابونجو، إلى جانب رغبة مصطفى محمد في الاحتراف الخارجي بناء على وعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

ويستمر مجلس إدارة نادي الزمالك في المفاوضات المكثفة من أجل سرعة إنهاء صفقة السوري عمر خربين، والذي بات قريبًا من أي وقت مضى على الانتقال لصفوف الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهناك عدد من العوائق أمام مسؤولو الزمالك في التعاقد مع السوري يأتي أهمها رغبة اللاعب في التوقيع لمدة موسمين فقط على أقصى تقديرة، وأيضا وضعه شرط جزائي يحق له الرحيل بعد الموسم الأول في حالة تلقيه عروض أخرى من أندية خليجية أو أوروبية.

ويأتي أيضا راتب اللاعب والقيمة المالية والذي تقدر بنحو 1.3 مليون دولار، هو العائق الكبير حيث يرى مسئولي نادي الزمالك أن هذا الرقم كبير للغاية، وسوف يفتعل الأزمات داخل لاعبي الفريق خاصة المحترفين.

ويواصل الطرفين التفاوض حول الوصول لصيغة تفاهم في الأمور المالية ومدة العقد، وذلك بعدما موافقة إدارة نادي الهلال على رحيل اللاعب بعد الضوء الأخضر من الروماني رزافان لوشيسكو خاصة مع الاعتماد على الفرنسي بافتيمي جوميز، وتراجع مستوى النجم السوري، بشكل ملحوظ في الموسم الحالي.

وكشفت تقارير سعودية أن إدارة الهلال منحت الضوء الأخضر للزمالك من أجل التفاوض مع المهاجم السوري عمر خربين، بعد تلقيها عرضا من القلعة البيضاء يطلب خدمات اللاعب الذي يتبقى في عقده موسم واحد.

وأكدت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني للهلال لا يمانع في رحيل عمر خربين في ظل عدم اقتناعه بمستواه مؤخرا وعدم الاعتماد عليه.

وانضم خربين إلى نادي الهلال في صيف 2017 بعقد يمتد لأربعة سنوات وقدم مستويات رائعة مع زعيم الأندية السعودية، كما نجح في حصد جائزة أفضل لاعب في آسيا 2017، إلا أنه بات حبيس مقاعد البدلاء آخر موسمين بعد تراجع مستواه.

الزمالك

كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك عن حقيقة وجود مفاوضات من جانب القلعة البيضاء مع السوري عمر خربين مهاجم الهلال السعودي.

وأشار أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية إلى أنه لم يتلق أي ترشيحات بشأن التعاقد مع خربين حتى الآن.

وقال المشرف على الكرة في الزمالك: “لم نتفاوض مع عمر خربين نهائيًا، ولم تحدث بيننا أي إتصالات، بل أنه لم يتم عرضه عليّ ولا يوجد أي حديث بشأنه”.

واختتم: “خربين مهاجم رائع ولكن لدينا لاعبين على أعلى مستوى أيضًا، ما أقوله لا يعني أنه قد لا نتفاوض معه مستقبلًا فمثل هذه الأمور تتغير في أي لحظة”.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل