المحتوى الرئيسى

محافظ المنيا يفتتح الدورة التدريبية التخصصية الأولى للميني فوتبول بالصعيد | المصري اليوم

09/30 18:16

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

افتتح اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم، يرافقه أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول، الدورة التدريبية التخصصية الأولى، والتي ينظمها الاتحاد المصري للميني فوتبول تحت رعاية الاتحاد الإفريقي للميني فوتبول، لتخريج أول جيل حكام ومدربين وإداريين بمحافظات الصعيد، والتي تستمر على مدار ثلاثة أيام، بحضور نخبة من المحاضرين الدوليين للميني فوتبول من مصر وتونس ولبنان.

الكشف على 1505 حالة بقافلة طبية بقرية أسمنت بمركز أبو قرقاص بالمنيا

تعافي 108 مصاببين بكورونا.. وتسجيل 27 حالة جديدة بالمنيا  

محافظ المنيا يُوجه بحصر أراضي أملاك الدولة لتنفيذ مشاريع سكنية حضارية

جاء ذلك بحضور المهندس محمد النجار السكرتير العام للمحافظة، ومندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة، والكابتن فكري صالح رئيس اللجنة الفنية للاتحاد، وأيمن عبدالرحمن الأفندي رئيس منطقة المنيا.

وأوضح محافظ المنيا، أن افتتاح الدورة يأتي ضمن فعاليات تدشين اللعبة في المحافظة، حيث تم في أغسطس الماضي افتتاح مقر للاتحاد وأطلاق رياضة الميني فوتبول، مؤكدا على دعم كافة الأنشطة الرياضية، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، على اعتبار أن الرياضة تساهم في غرس القيم الإيجابية وروح المنافسة الشريفة بين اللاعبين واكتساب السلوك الإيجابي.

وأضاف أن المحافظة تعمل على تطوير وتجهيز كافة المنشآت الرياضية من خلال إنشاء الكثير من المراكز الشبابية الجديدة لتستوعب جميع الشباب، من خلال 161 مركز شبابي و21 نادي بجميع المراكز والمدن، لافتا أنه يجري إنشاء الكثير من المراكز الشبابية الجديدة لتستوعب جميع الشباب، حيث يجري العمل في 8 مراكز شبابية جديدة.

وأشاد رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول بدعم المحافظة لنشر اللعبة وتوفير كافة التسهيلات لدعمها في جميع المراكز، لافتا إلى أن الاتحاد المصري للميني فوتبول يهدف إلى نشر اللعبة في جميع محافظات مصر وتوسيع قاعدة الانتشار والممارسة لرعاية النشء واكتشاف المواهب والوصول لجميع فئات الشباب من خلال مراكز الشباب.

وأشار إلى أن التدريب موجه لقطاع الصعيد في كلا من محافظات المنيا وبني سويف والفيوم وأسيوط وسوهاج والوادي الجديد وقنا والأقصر وأسوان، وذلك استعدادا لإطلاق دوري اللعبة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل