المحتوى الرئيسى

خاص لـ FilFan- أول تعليق من الطيار أشرف أبو اليسر بعد براءة محمد رمضان | خبر

09/30 19:04

قضت محكمة جنح مستأنف الدقي بقبول الاستئناف المقدم من الفنان محمد رمضان على حكم حبسه سنة، لاتهامه بسب وقذف الطيار أشرف أبو اليسر، وبرائته من التهم الموجهة إليه.

براءة محمد رمضان في قضية الطيار أشرف أبو اليسر

تواصل FilFan.com مع الطيار أشرف أبو اليسر لمعرفة تعليقه على هذا القرار، وأكد لنا أنه لا تعليق على أحكام القضاء قائلا: "أنا مؤمن بقضاء ربنا وحقي هيجيلي".

أكد أبو اليسر أنه يتشاور مع فريق المحامين الخاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جانبه علق رمضان على الخبر وكتب عبر صفحته على Facebook ليحمد الله ويشكر الجميع بعد المباركات التي تلقاها.

كانت محكمة جنح الدقى قد قضت مؤخرا بحبس الفنان محمد رمضان سنة وكفالة 10 آلاف جنيه وغرامة 20 ألف جنيه؛ فى اتهامه بنشر فيديوهات على موقع "الإنترنت" تمس وتسيئ إلى الطيار أشرف أبو اليسر، المعروف إعلاميًا بـ"الطيار الموقوف".

وتقدم بالاستئناف أحمد الجندى المحامى وكيل الفنان محمد رمضان، وذلك بعد تسديد مبلغ الكفالة المالية المقدرة من قبل المحكمة بـ10 آلاف جنيه، لتحدد جلسة اليوم لنظر الاستئناف.

تعود الأزمة لشهر سبتمبر 2019، بعدما نشر رمضان فيديو ظهر فيه داخل كابينة الطائرة، وقال إنه يقوم بتجربة مختلفة، مع تعليق من الشخص الذي يصور الفيديو أن رمضان من يقود الطائرة.

ثم صدر قرار بوقف الطيار أشرف أبو اليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليخرج رمضان ويؤكد أنه لن يتركه، ثم بعدها أوضح الطيار الموقوف في تصريحات لـFilFan.com أنه لم يكن يدري أن رمضان سيقوم بتصوير فيديو وكان يظن أنه فقط سيلتقط صورة تذكارية، مشيرا إلى أنه تسبب في مشكلة كبيرة له.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل