المحتوى الرئيسى

بعد توقف 24 عاما.. عودة المسلسل الساخر «سبيتينج إيميدج»: العالم يتغير بالدعابة | المصري اليوم

09/30 14:46

«شاهدوا برنامجنا لأن هناك شئ مضحك بخصوص تلك الشخصيات».. بتلك العبارة وبصور ساخرة لأبرز قادة العالم، أعلن المسلسل الساخر البريطاني الشهير «سبيتنج إيميدج» عودته بعد توقف دام 24 عاما، ليقدم لجمهوره في الموسم الجديد أكثر من 100 دمية تمثل شخصيات عامة ما بين العائلة المالكة في بريطانيا والرئيس الأمريكي دونالد ترامب وغيرهم من قادة ومشاهير العالم.

رئيس لبنان يتعهد بحماية الدستور.. وتعليقات ساخرة من لبنانيين

عدلي القيعي ساخرًا من عبدالحميد: الأهلي فاز بالقاضية مثل تايسون

نماذج مشوهة للأهرامات وأبو الهول بالمنوفية.. وساخرون: النصب التذكاري للجبنة النستو

تقول إدارة البرنامج أن العالم أصبح ملئ بالكوميديا السياسية وأن هناك احتياج لمسلسل كاريكاتيري ساخر بحجم «سبيتنج إيميدج».

آخر مرة تم عرض برنامج «سبيتنج إميدج» على شاشات التلفزيون، كان توني بلير زعيم معارضة، وكانت بريطانيا تستعد لاستضافة بطولة أوروبا لكرة القدم، وكانت حينها بريطانيا جزءا من الاتحاد الاوروبي، ولم يكن هناك وباء ولا فيروس كورونا.. كان العالم مختلف تماما عن عالمنا الحالي.

تم تصنيع أكثر من 100 دمية من أجل السلسلة الجديدة، وعاد روجر لو، منشئ العرض الأصلي، ليترأس الفريق الإبداعي، وقد حصل على بعض الشخصيات الكبيرة جدًا في بصره.

وفي لقاء تلفزيوني، سُئل روجر عما إذا كان المسلسل سيستهدف الشخصيات اليمينية فقط، فقال: «لا، هذا ليس ممتعًا.. هناك الكثير من التفاصيل في الطرف الآخر من السياسيين والذي يستحق أن نقدمه أيضا»، وأضاف: «لا يمكنك تغيير رأي أي شخص بالهجوم عليه ... ولكن يمكنك أن تفعل ذلك بروح الدعابة».

وإلى جانب السياسيين، سوف يسخر العرض من مشاهير وشخصيات عامة أخرى مثل المغنية أديل وكيم كارداشيان وجيمس كوردن وبيونسيه والأمير أندر، وكانييه ويست، وغيرهم.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل