المحتوى الرئيسى

شوبير: انتقال بلايلي للأهلي "صعب".. وموسيماني قد يكون خليفة فايلر

09/30 10:10

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن صفقة انتقال يوسف بلايلي لاعب أهلي جدة السعودي، إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، صعبة.

وأكد شوبير عبر برنامجه "مع شوبير" على إذاعة "أون تايم إف إم"، أن المفاوضات مازالت مستمرة مع بلايلي، إلا أن مطالب اللاعب المادية المبالغ فيها تصعب انتقاله للقلعة الحمراء"، موضحاً: "أكبر عقد في الأهلي هو علي معلول مليون و200 ألف دولار سنوياً، وبلايلي طلب 3 مليون دولار".

وأضاف: "الأيام القادمة قد تشهد جديداً في حالة تخفيض اللاعب مطالبه المادية"، مشدداً على أن الأهلي يضع بدائل داخلياً وخارجياً للتعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتحدث نائب رئيس اتحاد الكرة السابق عن ترشيح بيتسو موسيماني لقيادة الأهلي خلفاً لـ"فايلر"، قائلاً: "موسيماني ضمن المرشحين لقيادة الأهلي، ومن الممكن جداً أن يكون المدرب القادم".

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه يحق للجزائري يوسف بلايلي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي، فسخ تعاقده مع النادي.

ونشبت أزمة حادة خلال الفترة الماضية بين يوسف بلايلي ونادي أهلي جدة السعودي، بسبب عدم حصول اللاعب على مستحقاته المالية خلال الشهور الأخيرة، وهو ما دفع الاتحاد الدولي لقبول شكوى اللاعب، ومنحه أحقية التوقيع مع أي نادٍ آخر، بعد فسخ تعاقده مع النادي السعودي بسبب التأخر في نيل راتبه.

وشهدت الفترة الماضية، وجود محادثات بين مسؤولي الأهلي المصري واللاعب الجزائري، وفقا لتصريحات والد اللاعب، من أجل انتقال اللاعب للقلعة الحمراء، لكن تجمدت المفاوضات بين النادي الأهلي ويوسف البلايلي، بسبب رغبة مسؤولي الأخير في الحصول على 4 ملايين يورو من أجل الاستغناء عن خدمات المهاجم الجزائري الدولي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل