المحتوى الرئيسى

«زهقت منها».. اعترافات الأجبني قاتل زوجته المصرية بالشاكوش وسر ليلة الجمعة (القصة كاملة) | المصري اليوم

09/30 07:35

كشف تحقيقات نيابة مرسى مطروح التى أجراها المستشار محمود عبدالعظيم، وكيل نيابة مرسى مطروح، مع «فاميد .ح» الشهير بـ«حسين أبو عمار» الأجنبى الذي يتبع دولة جويانا، إحدى دول أمريكا الجنوبية، والذى تم توجيه الإتهام له بقتل زوجته المصرية «غالية .ر» أثناء نومها بـ«الشاكوش»، في منزلهما في مدينة سيوة التابعة لمحافظة مطروح عن مفاجآت.

رئيس مدينة سيوة يتابع مياه الصرف الزراعى بالواحة

أستاذ بـ«فنون جميلة حلوان» وطالبة بالسنة النهائية يهديان أهالي سيوة جداريتان

بتكلفة 7 ملايين جنيه.. محافظ مطروح يتفقد موقعًا مقترحًا لإنشاء بئر مياه في سيوة

وقال المتهم أنه اختار ليلية الجمعة لتنفيذ جريمته بعدما عزم على ذلك طيلة الأسبوع حتى يصلى عليها الجمعة عدد كبير من المصلين، وأنه قرر التخلص منها لأنه «زهق منها» حسب قوله.

وأثارت الجريمة رجة في مجتمع أهالى سيوة التى يُطلق عليها الأرض الطيبة، والتى عاش فيها الأجنبى وزوجته المصرية على مدار سنوات باعتبار أن جرائم القتل غريبة على المجتمع السيوى.

وتعتبر هذه الجريمة هي أول جريمة قتل تشهدها واحة سيوة التي يفتخر أهلها بأن يطلقوا عليها اسم «الأرض الطيبة»، وكانت صدمة للأهالى وقوع جريمة قتل على أرض سيوة.

وكانت تحريات الرائد محمد عبدالقادر، رئيس مباحث قسم شرطة سيوة، توصلت إلى أرتكاب الزوج لجريمة قتل زوجته المصرية بعد إبلاغ السيدات «مغسلات» المتوفية أزواجهم بوجود أثار دماء على رأس المتوفية، فأبلغوا الشرطة، واعترف الزوج أمام النيابة بقتل زوجته بالشاكوش أثناء نومها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل