المحتوى الرئيسى

اليوم.. الهيئة الإنجيلية تنظم ندوة عن "تحسين أوضاع النساء العاملات" - اليوم السابع

09/30 02:00

تنظم الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية بالشراكة مع الشبكة العربية للمنظمات الأهلية، ندوة بعنوان "أفضل الممارسات التنموية لتحسين أوضاع النساء العاملات فى القطاع غير الرسمى"، بمقر الهيئة اليوم الأربعاء.

قالت الهيئة، إن هذا اللقاء يهدف إلى استعراض أفضل الممارسات التنموية فى مجال العمالة غير الرسمية للسيدات وريادة الأعمال والشمول المالى فى مصر والمنطقة العربية "مملكة البحرين نموذجا"، من أجل خلق فرص للتعلم، ونشر المعرفة بين العاملين فى المجال التنموى من المؤسسات الأهلية والقطاع الخاص والقطاع الحكومى، وتقديم نماذج تنموية كان لها التأثير الإيجابى من النواحى الاجتماعية والاقتصادية على الفئات الأكثر ضعفا وهشاشة فى مجتمعاتنا المحلية.

وأوضحت الهيئة، أنه من المقرر أن يشارك فى اللقاء بعض من الجهات بدولة البحرين عبر خاصية تطبيق التواصل الاجتماعى ZOOM، بحضور ومشاركة ووكلاء وزارات القوى العاملة والتضامن الاجتماعى بالقاهرة والجيزة والقليوبية بالإضافة الى مجموعة من القيادات المحلية بمحافظات عمل المشروع.

يذكر أن الهيئة القبطية الإنجيلية استأنفت العمل تدريجيًّا برنامج صحة العيون بمحافظات الصعيد المنيا وبنى سويف، فى 18 سبتمبر الجارى، بعد توقف العمل لمدة 6 أشهر بسبب انتشار فيرس كورونا، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التى تضمن سلامة المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل