المحتوى الرئيسى

استدعاء لاعبي بيراميدز والمصري إلى قائمة منتخب بوركينا فاسو

09/29 20:27

أعلن الاتحاد البوركينابي، عن قائمة منتخب بوركينا فاسو، والتي ضمت كلا من إيريك تراوري، لاعب فريق بيراميدز، وسعيدو سيمبوري لاعب المصري البورسعيدي، استعدادا لمواجهة منتخبي مدغشقر والكونغو الديموقراطية.

وقرر كامو مالو، المدير الفني لمنتخب بوركينا فاسو لكرة القدم، استدعاء 27 لاعبا في قائمة منتخب بلاده الذين سينضمون للمعسكر المقبل الذي يبدأ من 7 أكتوبر إلى 15 من الشهر المقبل.

وتضم قائمة بوركينا فاسو كلا من: 

"هيرفي كوفي، أبو بكر سوادوجو، سفيان ويدراووجو، إيسوفو دايو، إدموند تابسوبا، ستيف ياجو، يعقوبا كوليبالي، عيسى كابوريه، صومايلا واتارا، ديلان ويدراووجو، سعيدو سيمبوري، تشارلز كابوريه، أداما جيرا، برياندابو، دراماني نيكيما، عبدول بانداووجو، عبدالرزاق تراوري، سامي هيين، برتراند تراوري، آلان تراوري، سيريلي بايالا، إيريك تراوري، زكريا سانوجو، محمد واتارا، لاسينا تراوري، شيخ جبريل واتارا، محمد كوناتيه".

وسيسافر الثنائي إيريك تراوري، وسعيدو سيمبوري، يوم 4 أكتوبر المقبل، على أن يعودا يوم 13 من الشهر ذاته، حيث سيشارك الثنائي مع منتخب بلديهما في مباراتين وديتين دوليتين أمام منتخبي الكونغو الديمقراطية ومدغشقر يومي 9 و12 من شهر أكتوبر المقبل.

وضمت قائمة المنتخب البوركينابي، استدعاء أربعة لاعبين من الدوري المغربي، من بينهم ثلاثة يلعبون في صفوف فريق نهضة بركان، وهم إيسوفو دايو، آلان تراوري، الشيخ جبريل واتارا، ولاعب وحيد من أولمبيك آسفي وهو محمد واتارا.

يُذكر أن التوقف الدولي الخاص بشهر أكتوبر، يشهد العديد من المباريات الودية للمنتخبات الأفريقية المختلفة، بينما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، إلغاء معسكرات المنتخبين الأول والأوليمبي في هذا الشهر.

وجاء قرار اتحاد الكرة المصري، بعد التنسيق مع مدربي المنتخبين، حسام البدري، وشوقي غريب، حيث رحب الثنائي الأخير بقرار إلغاء المعسكر، من أجل الانتهاء من منافسات الدوري المصري الممتاز، خاصة أن أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، لديهم مباريات في نصف نهائي دوري الأبطال، والكونفدرالية الأفريقية في الشهر المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل