المحتوى الرئيسى

خاص.. عمر خربين يضع 3 شروط للموافقة على التوقيع للزمالك بعد موافقة الهلال - ميركاتو

09/29 19:31

يواصل المشرف العام على الكرة بنادي الزمالكأمير مرتضى منصور” مفاوضاته مع السوري عمر خربين، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من مغادرة نادي الهلال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووافق الروماني رزافان لوشيسكو، على رحيل خريبين في الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي آخر، لتدعيم صفوف الهلال، خاصة بعد تراجع أداء النجم السوري، بشكل ملحوظ في الموسم الحالي، وعدم الحاجة إلى جهوده، خاصة مع الاعتماد على الفرنسي بافتيمي جوميز.

وعلم “ميركاتو داي“، أن السوري عمر خربين، وافق على الانضمام لنادي الزمالك، لكنه وضع 3 شروط من أجل الانضمام بشكل رسمي لصالح الفارس الأبيض في الميركاتو الصيفي الجاري.

الشرط الأول من خربين هو التوقيع لمدة موسمين فقط، والثاني أن يكون هناك شرط جزائي يمنحه أحقية الرحيل بعد الموسم الأول، في حالة تلقيه عروضا آخرى من الخليج أو أوروبا.

الشرط الثالث، هو حصوله على راتب سنوي قدره مليون ونصف المليون دولار، وهو المبلغ الذي يراه مسئولي نادي الزمالك كبير للغاية، حيث يواصل الطرفين التفاوض حول شروط اللاعب الشخصية، بعدما منحت إدارة نادي الهلال الضوء الأخضر للطرفين من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل