المحتوى الرئيسى

بعد إغراءات بيراميدز.. علي معلول: يلا جمهور أهلى

09/29 23:54

علي معلول لاعب النادي الأهلي

قام التونسى علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس، بمغازلة جماهير المارد الأحمر، في أول رد فعل للاعب نسور قرطاج، بعد محاولات نادي بيراميدز لإغراء اللاعب تمهيدا لضمه.

ونشر "معلول" على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو وهو يقوم بتحميس الجماهير فى إحدى المباريات، وكتب عليها تعليقا بقوله: "يلا جمهور أهلى".

وتلقى علي معلول، عرضًا مغريًا، من نادي بيراميدز، للفوز بخدماته الفنية خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت"، أنه جرى التفاوض مع "معلول"، لمعرفة موقفه من الانتقال لفريق بيراميدز مع مطلع الموسم الجديد، لمدة 3 مواسم مقابل 5 ملايين و200 ألف دولار، بواقع مليون 500 ألف دولار في الموسم الأول، ومليون و700 ألف دولار بالموسم الثاني، ومليوني دولار بالموسم الثالث.

وأضاف المصدر ذاته، أن علي معلول رفض عرض بيراميدز، مؤكدًا أنه في حالة رحيله عن الأهلي ستكون وجهته المقبلة أحد الدوريات الخليجية، ولكن في مصر لن يلعب لأي نادٍ آخر سوى النادي الأهلي.

واعترف المصدر، أن كل محاولات بيراميدز لإقناع علي معلول، بالرحيل عن الأهلي والانتقال إلى الفريق السماوي باءت بالفشل.

ويقضي اللاعب الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجازة لمدة أربعة أيام للسفر إلى تونس، بعد موافقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق، حيث يرغب "معلول" في قضاء بعض الوقت في تونس للاطمئنان على أسرته، ولاسيما أنه لم يغادر القاهرة من قبل أزمة انتشار فيروس كورونا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل