المحتوى الرئيسى

رسميًا..محمد محمود يشارك في مران الأهلي الجماعي

09/29 18:46

شارك محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب التتش، تحت إشراف رينيه فايلر المدير الفني للفريق وجهازه المعاون.

وشارك محمود في المران وذلك وفقا للبرنامج التدريبي الذي يقوم بتنفيذه حاليا، تمهيدًا للمشاركة بشكل كامل في مران الفريق والاطمئنان على جاهزيته للمرحلة المقبلة.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة الترسانة كلا من: ‏

ياسر إبراهيم ومحمود عبد المنعم كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ‏ديانج وأليو بادجي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وأحمد فتحي وجونيور أجايي وجيرالدو ومحمد ‏هاني ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد فخري ومصطفى شوبير وحمزة علاء.‏

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في اليوم الأخير للسويسري رينيه فايلر، قبل رحيله عن القلعة الحمراء، لمواجهة نادي الترسانة، في بطولة كأس مصر.

ومن المقرر أن تكون مباراة الترسانة، هي المباراة الأخيرة للسويسري رينيه فايلر، على رأس القيادة الفنية للفريق، عقب رغبته في الرحيل عن الأهلي لظروف أسرته.

وتنطلق المباراة في تمام الثامنة مساءً على ستاد "الأهلي we السلام"، في إطار دوري الـسادس عشر من مسابقة كأس مصر، غدًا الأربعاء.

وعند تحقيق المارد الأحمر الفوز على الترسانة يواجه فريق أبوقير للأسمدة على أن يواجه في نصف نهائي البطولة الفريق الفائز من مواجهة الإتحاد السكندري والمقاولون العرب التي ستقام الخميس 22 أكتوبر المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل