المحتوى الرئيسى

الظاهرة حمد الله.. سلاح النصر لتحقيق "الحلم الآسيوي" | سعودى سبورت

09/29 17:27

لو يمتلك النصر أربعة أو خمسة لاعبين بنفس مهارات وحماس النجم المغربي عبد الرازق حمد الله لنجح العالمي في تحقيق كل البطولات التى شارك فيها مؤخراً؟ هكذا يتحدث كثير من خبراء اللعبة في المملكة سواء من عشاق وأنصار النصر أو من خارجه فالنجم المغربي بات واحداً من أفضل اللاعبين الذين إنتقلوا للنصر بل من أفضل المحترفين الذين لعبوا في الدوري السعودي عبر التاريخ.

يصنع الأسد المغربي الأنجازات يوماً بعد الأخر رفقة العالمي فقد قاد الفريق منذ أيام للصعود لربع نهائي دوري أبطال أسيا بالفوز على التعاون بدور الـ16 لدوري أبطال أسيا حيث سجل هدف المباراة الوحيد ليصعد بالعالمي لربع نهائي البطولة.

وبهدفه في التعاون نجح الهداف المغربي في معادلة رقم البرازيلي هالك لاعب في عدد التسجيل بمباريات متتالية في دوري أبطال آسيا بـ”9 مباريات متتالية”.

نجاحات حمد الله المتتالية جعلته أهم سلاح تقريباً في كتيبة روي فيتوريا مدرب النصر لتحقيق الحلم الأسيوى الذى يُغازل ويُداعب الجماهير النصراوية خاصة وأن النجم المغربي يعيش فترة توهج كروي مع العالمي حيث توّج منذ أسابيع بجائزة هداف الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين" للمرة الثانية على التوالي برصيد 29 هدفا سجلها مع النصر في النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي ليحتفظ بجائزة الهداف للموسم الثانى على التوالي متفوقا بفارق هدفين عن النجم الفرنسى بافيتمبتي جوميز، مهاجم الهلال، الذى حصل على المركز الثانى.

واحتفظ الظاهرة حمد الله بجائزة هداف الدوري السعودي للموسم الثانى على التوالي، حيث توج بها الموسم الماضى 2018-2019، برصيد 34 هدفا، وهو رقم قياسي فى تاريخ المسابقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل