المحتوى الرئيسى

اللجنة الخماسية تجتمع بالبدري وبركات في اتحاد الكرة

09/29 17:37

تعقد اللجنة الخماسية برئاسة عمرو الجنايني جلسة ظهر غد الأربعاء، مع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، ومحمد بركات مدير المنتخب.

ويحضر الجلسة، اللجنة الخماسية بكامل تشكيلها والتي تضم، عمرو الجنايني رئيسا، ونائبه الدكتور جمال محمد علي، وعضوية، محمد فضل وأحمد عبد الله وسحر عبد الحق.

وتتركز جلسة اللجنة مع جهاز المنتخب، حول التعرف على خطة الفريق في التجمع الدولي خلال شهر نوفمبر، والتي يخوض خلالها الفريق مباراتي توجو في الجولتين الثالثة والرابعة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا ٢٠٢٢ بالكاميرون، ومعرفة كل احتياجات المنتخب والجهاز الفني من أجل تلبيتها وتوفير كل الأجواء التي تساعد الفريق على حسم التأهل للكان مبكرا.

وكان منتخب مصر قد تأجلت مبارياته الدولية في تصفيات أمم أفريقيا بسبب الظروف الماضية بعد تفشي فيروس كورونا المستجد وتوقف النشاط الرياضي في جميع أنحاء العالم.

وتسبب انتشار وباء فيروس كورونا المستجد، في تأجيل بطولة كأس الأمم الأفريقية لمدة عام كامل لتقام مباريات البطولة عام 2022 بدلا من 2021 المقبل.

وكان المنتخب الوطني قد استهل مشواره في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالتعادل الإيجابي مع كينيا بنتيجة 1-1 في الجولة الأولى على ستاد برج العرب وبعد أيام قليلة تعادل الفريق الوطني سلبيا مع جزر القمر على ملعب الأخير لتصبح فرصة الفراعنة في الوصول إلى النهائيات صعبة للغاية، وهو ما تسبب في تلقي الجهاز الفني لمنتخب مصر العديد من الانتقادات.

ويسعى الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، للاستقرار على العناصر الجديدة للفراعنة التي ستضنم خلال التجمع الأول في نوفمبر المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل