المحتوى الرئيسى

صفقة الموسم في مهب الريح.. الفيفا يوقف مفاوضات الأهلي مع يوسف البلايلي!

09/29 15:02

دخل الجزائري يوسف البلايلي، لاعب أهلي جدة السعودي قائمة المرشحين بقوة للانتقال إلى صفوف النادي الأهلي بداية من الموسم الجديد.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع لاعب “سوبر” من أجل تعويض رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق السابق إلى صفوف بيراميدز.

ودخلت إدارة الأهلي في مفاوضات جادة وقوية مع يوسف البلايلي خلال الفترة الماضية، وأكد والد اللاعب أن النادي الأهلي هو الأقرب لضم اللاعب.

الفترة الماضية شهدت تطورات جديدة في ملف انتقال البلايلي للأهلي، حيث تقدم اللاعب الجزائري بشكوى للفيفا ضد ناديه الحالي أهلي جدة السعودي.

وجائت شكوى يوسف البلايلي للاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” بسبب عدم الحصول على راتبه لمدة 3 أشهر متتالية.

أيضًا بدأ اللاعب يتلقى أكثر من عرض أوروبي خلال الفترة الماضية، لذا بدأ يفكر في إمكانية الرحيل لأوروبا حال وصول عروض مناسبة من الجانب المادي.

بدورها توقفت إدارة الأهلي عن التواصل مع اللاعب خلال الفترة الماضية وفي انتظار انتهاء أزمته مع النادي السعودي والشكوى المقدمة للفيفا، وأيضًا حسم ملف الاحتراف الأوروبي.

وكشف تقرير موقع “Competition” الجزائري الناطق بالفرنسية، أن بلايلي ينوي شكوى أهلي جدة لدى فيفا بسبب عدم حصوله على آخر 3 رواتب له، ما يجعله مؤهلا لتقديم شكوى ضد النادي السعودي لفسخ التعاقد.

وأوضح الموقع أن أهلي جدة طالب بلايلي بتخفيض عقده الذي يحصل بموجبه على 300 ألف يورو شهريا بنسبة 50%، ولكن رفض بلايلي ذلك الأمر، وعدم عودته إلى السعودية من الجزائر حتى الآن، دفعت النادي السعودي لعدم تسديد رواتبه.

ولكن انتقل التقرير الجزائري إلى نقطة جديدة، هي احتمالية حصول بلايلي على حكم من فيفا في ديسمبر المقبل، وحينها قد ينتقل إلى ناد أوروبي.

الجدير بالذكر أن اسم بلايلي ارتبط بقوة بالنادي الأهلي خلال الأيام الماضية تعويضا لرحيل رمضان صبحي.

بدأ اللقاء بمحاولات قليلة من الأهلي لخطف هدف مبكر، في ظل التحفظ الدفاعي لرجال رضا عبد العال ولكن دون جدوى.

مع مرور الوقت رعونة لاعبي الأهلي وكثرة التمريرات الخاطئة تسبب في دخول نادي طنطا اللقاء ومبادلة الأهلي الهجمات على استحياء.

يعتبر مكسب فايلر الوحيد من الشوط الأول ظهور بعض ملامح الانسجام بين الثنائي كهربا وعلي معلول على الرغم من تدني اللمسة الأخيرة لهما دوما، دون ذلك فالأهلي قدم شوط عشوائي بنسبة كبيرة نتيجة تراخي عديد من اللاعبين بعد حسم اللقب.

وفي أخر دقائق الشوط الأول يتمكن الأهلي من هجمة مرتدة سريعة ولأول مرة يتم تناقل الكرات بهذه السرعة والدقة، يقتحم كهربا منطقة الجزاء بعد تمريرة الشيخ المميزة ويسجل الهدف الأول بتسديدة قوية، ولكن يعود حكم اللقاء لتقنية الفيديو ويقوم بإلغاء الهدف نتيجة استلام كهربا الكرة بيده اليسرى قبل التسديد.

وبين الشوطين أدخل فايلر محمد مجدي أفشة بدلا من النيجيري جونيور أجايي.

ومع بداية الشوط الثاني بدأ فايلر في التدخل لتحسين الأوضاع حيث دفع بالثنائي أليو بادجي وأليو ديانج بدلا من مروان محسن وحمدي فتحي في الدقيقة 56.

وفي الدقيقة 66 يدفع فايلر بحسين الشحات بدلا من أحمد الشيخ، والذي نشط الجبهة اليمنى بشكل أكبر من تواجد الشيخ قبل خروجه.

وفي الدقيقة 80 يتمكن الأهلي أخيرا من زيارة شباك طنطا عن طريقة السولية بعد أن مرر أفشة الكرة برأسه ببراعة كبيرة.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل