المحتوى الرئيسى

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في منتصف التعاملات.. عيار 21 يسجل 822 جنيهًا

09/29 14:25

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الثلاثاء بقيمة ٦ جنيهات للعيار الواحد تأثرًا بالبورصات العالمية.

وتقدم الدستور نشرة يومية لمواطنيها بمتوسط أسعار الذهب المحلية والعالمية بمعدل الارتفاع والانخفاض لحظة بلحظة تسهيلات على المواطنين وضبط حركة الأسواق.

الذهب ملاذ آمن للاستثمار 

ويهتم المواطنون بأسعار الذهب، وكذلك المستثمرون باعتباره ملاذ آمن للاستثمار في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد وتداعيات فيروس كورونا المستجد في العالم وتوتر البورصات العربية والعالمية.

ويعد الذهب الاخر تأثرا بتداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد بين جميع القطاعات نظرا الإقبال المستثمرين عليه طوال أزمة كورونا.

على صعيد آخر، تعرض الذهب محليا لكثير من الخسائر بحسب قول التجار حيث تراجعت المبيعات بسبب تقليل الافراح حينها واهتمام الأشخاص بالمطهرات والمعقمات مما تسبب في ركود تام.

ويرى الخبراء، أن الأسواق تشهد حالة من عودة حركة البيع والشراء مرة أخرى في الفترة الأخيرة ومعظم القطاعات بدأت في التعافي من خسائر كورونا وبدأت في التأقلم.

وقال نادي نجيب عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية، إن الأسواق عاودت حركة البيع مرة أخرى لكن معدل أقل بسبب تأثير الكثيرون بأزمة كورونا.

وتشهد أسعار الذهب حالة من عدم الاستقرار بين الارتفاع والانخفاض بسبب توتر البورصات العالمية المتأثرة بالسياسات الاقتصادية.

٦جنيهات ارتفاع في أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

وقال نادي نجيب عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية، إن أسعار الذهب سجلت ارتفاعًا اليوم الثلاثاء بقيمة  6 جنيهات للعيار الواحد تأثرًا بالبورصات العالمية.

تعرف على أسعار الذهب اليوم الثلاثاء

وأضاف نجيب في تصريحات لـ "الدستور" أن أسعار الذهب سجلت سعر يبدأ من ٧٠٤ جنيه لعيار ١٨ وسجل عيار ٢١ نحو ٨٢٢ جنيه وسجل عيار ٢٤ نحو ٩٤٠جنيه.

ارتفاع سعر الجنيه الذهب

وأوضح عضو شعبة الذهب بالغرف التجارية أن أسعار الجنيه الذهب سجلت سعر ٦٥٧٦جنيها وسجلت الاوقية العالمية نحو ١٨٧٩ دولار.

الاستعلام عن فاتورة المياه بالقاهرة 2020

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل