المحتوى الرئيسى

أول تعليق من "الأطباء" بشأن الطبيب النفسي المتهم بالتحرش: لا نعرف اسمه

09/29 14:04

قال الدكتور محمد عبدالحميد، عضو مجلس إدارة نقابة الأطباء، إن الواقعة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تحرش طبيب نفسي، بمريضات له، لم يصل للنقابة أى شكوى رسمية عنها أو تم تقديم بلاغ رسمي ضد الطبيب حتى الأن.

وأضاف عبدالحميد، لـ"الوطن"، أن الواقعة المذكورة على السوشيال ميديا، حملت حرفين فقط من اسم الطبيب، وبالتالي النقابة لم تتعرف عليه حتى الآن ولم تتأكد من صحة الواقعة، ولا تملك دليلا لكي تتحرك حتى الآن.

وتابع: نحن في انتظار البلاغ أو الشكوى الرسمية لكي نتحرك، مشيرًا إلى أن بعض المحللين النفسيين وخريجي كليات الأداب قسم علم نفس يقومون بفتح عيادات نفسية، ولذلك لايمكن الجزم بأن صاحب الواقعة طبيب.

وأوضح عضو مجلس إدارة نقابة الأطباء: نقابة الأطباء تحتاج إلى إسم الطبيب الثلاثي أو الرباعي، و كذلك معرفة عنوان عيادته كي تتأكد النقابة من حقيقة كونه طبيب أم لا.

وكانت واقعة تحرش جنسي جديدة كشفها رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث اتهموا طبيبا نفسيا باستغلال علاقته بالفتيات المريضات للتحرش الجنسي والإيقاع بهن.

"م.ف" هي الأحرف الأولى من الطبيب النفسي الذي زعم رواد "تويتر" بأنه متحرش، كاشفين عن تفاصيل اعتداءاته الجنسية المتكررة في حق ضحاياه من الفتيات، عن طريق الحقن الشرجية

وجاءت أغلب الروايات حول: "م.ف. شخص خمسيني بيدعي أنه دكتور نفسي.. في حين أنه ممارس عام.. وليه كتاب دين بيتوزع في الكنائس والناس فاكراه أنه خادم في الكنيسة عشان طول الوقت بيحضر اجتماعات.. الضحايا أغلبهم من 16 إلى 17 سنة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل