المحتوى الرئيسى

غدًا.. روجينا ضيفة البرنامج الخليجي قول وراي

09/29 14:02

أعلنت الفنانة روجينا عن استضافتها في الموسم الثاني من برنامج المقالب الخليجي "قول وراي"، وذلك عبر حسابها علي موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام".

نشرت روجينا البرومو الرسمي للحلقة الذي من المقرر أن يتم عرضها عبر أحدى القنوات الخليجية، وعلقت على الفيديو قائلة: قول وراي.. قناة أبو ظبي.. حاضرين ، يوم الأربعاء علي قناة أبو ظبي.. برنامج كوميدي.

ويشار أن قول وراي هو برنامج مقالب خليجي يقوم فيه مقدم البرنامج طارق الحربي باستضافة مشاهير الفن واستدراجهم الي مواقف طريفة ومحرجة حين يرددون ما يمليه عليهم اثناء حوارهم  مع المارة وعامة الناس،

اقرأ أيضاً ..بفستان لافت .. روجينا تروج لـ أسود فاتح

ويذكر أن روجينا شاركت في الدراما الرمضانية لهذا العام في مسلسل "البرنس" ، الذي تدور أحداثه عن شخصية تدعى رضوان البرنس، ويعمل سمكري داخل الورشة التي كان يمتلكها والده، ولديه 6 أشقاء تحدث بينهم العديد من المشكلات والأزمات بسبب الإرث الذي تركه والدهم لهم، وتتصاعد الأحداث ويدخل "رمضان" السجن ليخرج

وينتهي المسلسل بموت معظم أشقاءه وموت شخصية فدوى التى تجسدها روجينا ،المسلسل تأليف وإخراج محمد سامي ، وشار روجينا في البطولة: محمد رمضان، أحمد زاهر، نور اللبنانية، محمد علاء، إدوارد، صفاء الطوخي، نجلاء بدر، وحقق العمل نسبة مشاهدة جماهيرية عالية علي قنوات التليفزيون.

ويعرض حالياً أحدث ما تشارك في تمثيله وهو مسلسل " أسود فاتح"، الذي تدور أحداثه في إطار درامي يعالج قضايا عديدة سائدة في المجتمع، ويشار أن المسلسل سيلمس فكرة انتقام المظلوم التي يحبها جمهور الدراما، المسلسل تأليف أمين جمال وشريف يسري، إخراج كريم العدل، من أبطال المسلسل: هيفاء وهبي، صبري فواز، أحمد فهمي، معتصم النهار، رانيا منصور.

 اقرأ أيضاً الليلة.. انطلاق أولى حلقات مسلسل "أسود فاتح"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل