المحتوى الرئيسى

تحقيقات قتل سيدة إثيوبية بالعجوزة: تلقت 6 طنعات.. وتشوية وجها ب«مادة كاوية» | المصري اليوم

09/29 13:51

كشفت تحقيقات نيابة حوادث شمال الجيزة، اليوم الثلاثاء، تفاصيل جديدة بواقعة العثور على جثة سيدة إثيوبية مذبوحة داخل شقتها في منطقة أرض اللواء، الجمعة الماضى.

أفادت التحقيقات بإشراف المستشار أحمد شروب، المحامى العام، بأن المجنى عليها وتُدعى «جومانة»، وشهرتها «نانا»، 40 سنّة، تلقت 6 طعنات بجسدها، بينهم اثنان في الرقبة، و4 في الظهر، بما يؤكد احتمالية مقاومة المجنى عليها للجانى.

وقالت التحقيقات: إن وجه «جومانة» كان مشوهًا تمامًا، ويمكن أن يكون مرجع ذلك إلقاء مادة كاوية على الوجه، مثل: مياه نار.

وذكرت التحقيقات أن الجيران اكتشفوا انبعاث رائحة كريهة من شقة «جومانة»، في تمام الـ7 صباح الجمعة الماضى، واضطروا لكسر باب الشقة بعدما لاحظوا عدم خروج السيدة الإثيوبية منذ ساعات طويلة على غير العادة، فعثروا على جثتها ملفوفة بملاءة أسفل سرير حجرة النوم، وأعلى السرير كان مغطى بسجاد.

وبحسب المعاينة عُثر على كوب شاى وبسكويت داخل الصالة، مما يرجح دخول شخص أو أشخاص آخرين لشقة المجنى عليها بشكل عادى، لاسيما وأنه لم يعثر على آثار اقتحام.

وتوصلت التحقيقات إلى أن «جومانة» تقطن الشقة محل الجريمة منذ نحو 8 أشهر، وهى تعيش وحدها، وقدمت إلى الشقة بمعرفة سيدة إثيوبية، وهى صديقتها الوحيدة التي تتردد عليها مع زوجها طيلة الفترة الماضية.

وقال الجيران- شهود العيان- ممن استدعتهم النيابة، إن المجنى عليها ذات سُمعة طيبة، وإنّها ثرية ماديًا، وشقتها مليئة بالأجهزة الإلكترونية باهظة الثمن التي من الممكن أن تكون مثار طمع اللصوص.

وأضافوا أنهم لم يتنامى إلى سمعهم أصوات استغاثت أو صراخ من السيدة الإثيوبية التي تقطن بالطابق الخامس قبل مقتلها.

وفى وقت سابق، طلبت النيابة نقل جثة السيدة في أواخر الأربيعنات إلى مشرحة زينهم، لإتمام إجراءات التشريح بمعرفة خبراء الطب الشرعى، للوقوف على أسباب الوفاة على وجه التحديد، وإعداد تقرير وافٍ به للنيابة للاستفادة منه خلال حركة سير التحقيقات، ووضع تصور لكيفية حدوث الجريمة.

كما طلبت من الطب الشرعى تحديد وقت الوفاة، وأظهرت مناظرة الجثمان أن المجنى عليها كانت ترتدى ملابسها كاملة، كما أن الشقة التي تقطنها بها آثارًا لبعثرة.

تحيقات «قتل إفريقية»: ذبح بالرقبة وكدمات بالجسد وآثار بعثرة في الشقة

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل