المحتوى الرئيسى

تشاد تمنح «المقاولون العرب» شهادة تقدير لجهودها في البلاد | المصري اليوم

09/29 13:47

أعلن المهندس سيد فاروق رئيس شركة المقاولون العرب، أن السيدة الأولى هندة ديبي اتنو حرم رئيس الجمهورية التشادية، منحت الشركة شهادة شكر وتقدير نظرا لجهودها المتميزة في البلاد.

المقاولون العرب: 140 مليون جنيه لتنفيذ مشروع صرف صحي لقرى الأقصر

محلب يهنئ مجلس إدارة المقاولون العرب الجديد (صور)

المقاولون العرب: اتفقنا مع الأهلي علي استعارة 4 لاعبين ضمن صفقة «طاهر»

وقال «فاروق» إن شركة المقاولون العرب تساهم في دعم مؤسسة القلب الكبير التشادية، من خلال دعم المدارس وتعزيز الجهود الحكومية للنظام التربوي في تشاد، حيث ساهمت الشركة ضمن عدد من المؤسسات بمقاعد ومستلزمات دراسية لتوزيعها على المدارس في جميع أقاليم البلاد، حيث تم تسليم المستلزمات الدراسية لوزارة التربية الوطنية بمقر حاكم مدينة انجامينا بحضور السيدة الأولى- رئيس مؤسسة القلب الكبير- ووزير التربية الوطنية وترقية المواطنة.

من جانبه توجه المهندس سيد فاروق رئيس المقاولون العرب بالشكر للسيدة الأولى بدولة تشاد على التكريم ورعايتها لمثل هذه الأنشطة التنموية والتربوية، معرباً عن سعادته بتكريم الشركة في تشاد والتي سبق أن حصلت على وسام فارس من الرئيس التشادي لتنفيذها عدد من مشروعات الطرق الرئيسية.

و أشار المهندس سيد فاروق، إلى أن الشركة تقوم حاليا بتنفيذ مشروعات تشمل إنشاء مبنى وزارة الخارجية والتكامل الأفريقي بقيمة تصل إلى 69 مليون يورو، وهو عبارة عن برجين يتكون البرج من 7 طوابق بالإضافة إلى 4 قاعات كبرى وعدد من المباني الخدمية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل