المحتوى الرئيسى

سموحه يستأنف التدريبات استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

09/29 13:42

يعود الفريق الكروي الأول بنادي سموحه، بقيادة أحمد سامي المدير الفني، لاستئناف تدريباته اليومية على ملعب النادي في تمام الثالثة والنصف عصر اليوم، وذلك في إطار الاستعداد للمواجهة الصعبة مع فريق الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة 31 من مسابقة الدوري العام.

وطالب المدير الفني، لاعبيه، بسرعة إغلاق صفحة مباراة الحدود الأخيرة، والتي فاز فيها سموحه بهدفين نظيفين، من أجل التركيز على مواجهة الدراويش الصعبة، خاصة وأن الفريق يبحث بقوة عن الهروب من دوامة الهبوط التي تطارده.

وسيقوم المدير الفني، بعقد جلسة مع اللاعبين لشرح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال مواجهة الحدود، فضلا عن بعض الجمل التكتيكية التي سيعتمد عليها خلال مواجهة الدراويش المقبلة.

ويواصل أحمد سامي، مشاهدة مباريات الإسماعيلي الأخيرة في الدوري، من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف في منافسه قبل وضع خطة عبور المباراة وتأمين المركز الخامس بشكل نهائي.

ويخضع فريق سموحه والجهاز الفني، غدا، لإجراء تحليل "رابيد تيست" للكشف عن كورونا، وذلك قبل 48 ساعة فقط من مباراة "الموج الأزرق" المرتقبة أمام الدارويش.

وأبدى أحمد سامي المدير الفني للموج الأزرق، ارتياحه الكبير بعد المستوى الفني والبدني الذي ظهر عليه اللاعبون خلال مواجهة الحدود الأخيرة، رغم ضغط المباريات المتتالية.

وأكد انه سعيد بالجماعية التي ظهرت في المباراة الأخيرة، خصوصا وأنه يسعى منذ توليه تدريب سموحه إلى وضع بصمة الجماعية على أداء اللاعبين.

ويحتل سموحة المركز الخامس بجدول مسابقة الدوري العام، برصيد 43 نقطة، من 30 مباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل