المحتوى الرئيسى

عرض "خالة" مارست الرذيلة مع ابن أختها بحلوان على الطب الشرعي

09/29 13:24

أمرت جهات التحقيق بعرض السيدة المتهمة بممارسة الرذيلة مع ابن شقيقتها بمنطقة 15 مايو بحلوان، على الطب الشرعي لإعداد تقرير يتضمن التحقق من مدى تعاطيها المواد المخدرة من عدمه، وكذلك ممارستها الجنس مع ابن شقيقتها قبل وفاته.

وكشفت تحريات رجال المباحث بقسم شرطة 15 مايو، عن وجود علاقة غير شرعية مع المتهمة وابن شقيقتها، وذلك بعد طلاقها من زوجها، وأكدت تعاطيها المواد المخدرة، وأنها ضبطت بعد الحادث في حالة سكر، حيث جرى العثور على زجاجات خمر داخل الشقة.

وأثبتت التحريات أن مكتشف الواقعة - ابن المتهمة- تشاجر مع المجني عليه ودفع الأخير،

وكانت النيابة العامة أمرت بحبس "خالة" الشاب لمدة 15 يوما لاتهامها بممارسة الرذيلة، وتعاطي مخدر الحشيش، حيث جرى ضبطها وكانت في حالة سكر.

وأثبتت التحريات المبدئية، أن المتهمة ليس لها علاقة بوفاة ابن شقيقتها "العشيق"، الذي بدأت علاقتهما منذ قرابة 3 أشهر، وكان يتردد عليها في غياب ابنها لإقامة علاقة معها.

وأفادت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية والقضائية، التي جرت تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، أن القتيل

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء نبيل سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، إخطارا من الرائد أحمد رضوان، رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد بالعثور على جثة شاب سقطت من الطابق الخامس بالمجاورة 13 عقب آذان المغرب.

انتقل فريق من ضباط المباحث إلى موقع الحادث، وجرى العثور على جثة شاب عار، وتبين أنه طالب جامعي وسقط من شقة خالته.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل