المحتوى الرئيسى

مدرب عجمان لـ"الوطن": أروابارينا سيفيد الأهلي ولن يعتمد على صالح جمعة

09/29 12:28

كشف المدرب المصري أيمن الرمادي المدير الفني لنادي عجمان الإماراتي، عن رأيه في الأرجنتيني أروابارينا، المرشح الأول لتدريب فريق الأهلي، خلفا للسويسري رينيه فايلر، الذي بات قريبا من الرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وقال "الرمادي" في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "أروابارينا مدرب على مستوى إدارة المباريات جيد للغاية، لكنه ليس تصنيف أول داخل دوري الخليج العربي، بكل تأكيد سيفيد الأهلي نظرا لما حققه مع نادي بوكا جونيور، لكن ما يعيبه هو ضعفه الفني خلال مجريات الشوط الثاني".

وأضاف: "أروابارينا أفضل بكثير من كل المدربين الذين تولوا القيادة الفنية لنادي الأهلي والزمالك خلال السنوات الأخيرة، وحصل على جائزة أفضل مدرب في دوري الخليج العربي خلال الموسم الماضي، نظرا لما قدمه مع نادي شباب أهلي دبي الإماراتي".

وعن إمكانية تعامله مع اللاعبين المصريين وبالتحديد صالح جمعة قال: "هناك عشرات اللاعبين الملتزمين غير صالح جمعة وشيكابالا، هذا الثنائي حالة خاصة، ومن المستحيل أن يجري الاعتماد عليهما من جانب أي مدرب أجنبي من الأساس".

وواصل:" الأهلي قادر بكل تأكيد على دفع راتب الأرجنتيني أروابارينا، خاصة وأنه ليس من الفئة الأولى أمثال كوزمين وكيكي فورست الذي يتقاضي 6 ملايين دولار، لكن أروابارينا متقاعد منذ العام الماضي، ومن المتوقع قبوله مهمة قيادة الفريق بأقل مما يتقاضاه مع شباب أهلي دبي".

واختتم: "اللاعب المصري دائما ما يعطي القوة لأي مدرب أجنبي للنجاح من الأهلي والزمالك، لكن هناك لاعبين حالات خاصة دائما ما يضعون أعباء على الفريق، والجميع يعلمهم داخل الدوري المصري الممتاز".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل