المحتوى الرئيسى

تعرف علي اسعار الدولار خلال تعاملات اليوم الثلاثاء29-9-2020. | أصول مصر

09/29 11:01

شهدت اسعار الدولار حالة من الاستقرار خلال تعاملات اليوم  الثلاثاء الموافق 29-92020حيث سجل في البنك المركزي 15.70 جنيه للشراء و 15.80 جنيه للبيع .

وترصد اصول مصر اسعار الدولار في مختلف البنوك خلال تعاملات اليوم:

1-سعر الدولار فى بنك مصر:

2-سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

3- سعر الدولار في البنك الاهلي المصري

4-سعر الدولار فى بنك القاهرة

5-سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

6-سعر الدولار فى بنك أبو ظبى الإسلامى

وجدير بالذكر ان  الدولار الأمريكي تراجع  أمس الاثنين من أعلى مستوى في شهرين مقابل سلة من العملات مع صعود الأسهم بعد أربعة أسابيع متتالية من الانخفاضات قبيل أسبوع مزدحم ببيانات اقتصادية وتطورات سياسية في الولايات المتحدة.

وساعد تعافي الأسهم الأمريكية في نهاية الأسبوع الماضي في إبطاء صعود الدولار، الذي يعتبر أحد من الملاذات الآمنة، لكن علامات على تباطؤ في التعافي الغض من جائحة فيروس كورونا وشكوك سياسية أبقت المستثمرين في موقف الدفاع.

وأغلقت المؤشرات الرئيسية في بورصة وول ستريت على مكاسب تزيد على واحد بالمئة مع تعافي الأسهم في أعقاب أربعة أسابيع متتالية من الانخفاضات، وهي أطول سلسلة خسائر أسبوعية لكل من المؤشرين ستاندر اند بورز500 وداو جونز الصناعي في أكثر من عام.

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الخضراء أمام سلة من ست عملات منافسة، حوالي 0.3 بالمئة إلى 94.264 في نهاية جلسة التداول بعد أن هبط في وقت سابق بنحو 0.4 بالمئة وهو أكبر هبوط من حيث النسبة المئوية في حوالي ثلاثة أسابيع.

وكانت العملة الأمريكية وصلت إلى أعلى مستوى في شهرين عند 94.745 الأسبوع الماضي وسجلت أكبر زيادة أسبوعية منذ أوائل أبريل.

وصعد الجنيه الاسترليني 0.89 بالمئة إلى 1.2849 دولار بدعم من آمال بأن بريطانيا ستتوصل لاتفاقية للتجارة مع الاتحاد الأوروبي بعد خروجها من التكتل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل