المحتوى الرئيسى

نجم ريال مدريد يتلقى ثلاثة عروض رسمية.. "بعد توصية زيدان" | سعودى سبورت

09/29 10:16

كشف تقرير صحفي إسباني، صباح اليوم الثلاثاء، عن أن أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، تلقى 3 عروض من أندية في الدوري الإيطالي.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، عاش أوقاتًا صعبة تحت قيادة المدرب الفرنسي في ولايته الثانية، رغم نجاحه في الحصول على لقب الدوري الإسباني، بجانب كأس السوبر المحلي، إلا أنه لم يقدم مستويات مقبولة إلى حد ما، بالنظر إلى تطلعات الجماهير وطموحاتهم، خاصة أنه دخل في أزمات كبرى مع عدد من اللاعبين.

زيدان فيما يبدو من مدرسة المدربين الذين يحبون ويكرهون، ويتصرفون وفقًا لمشاعرهم، إذ كان هو السبب الرئيسي في رحيل كل من جاريث بيل وخاميس رودريجيز عن ملعب سانتياجو برنابيو، خاصة أن قيمة انتقالهما إلى توتنهام هوتسبير وإيفرتون على الترتيب، لم تكلفهما مبالغ ضخمة، على عكس المفترض، نظرًا لقيمتهما الفنية وجودتهما العالية.

والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، ضمن اللاعبين المرشحين للرحيل، بناء على طلب خاص من زيدان، حيث كشفت صحيفة آس الإسبانية، أنه تلقى العروض الرسمية بالفعل.

الصحيفة أوضحت أن العروض التي وصلت إلى اللاعب، هي من أندية إنتر، روما، وميلان، بينما أكدت أن نادي العاصمة الإيطالية أقرب إلى ضمه، حيث أن المفاوضات بين الطرفين باتت في مراحل متقدمة جدًا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل