المحتوى الرئيسى

تابعة لسي أي كابيتال تتعاقد مع بالم هيلز لإنشاء جامعة خاصة في مشروع "باديا"

09/29 10:36

القاهرة - مباشر: أعلنت شركة تعليم لخدمات الإدارة "تعليم"، إحدى استثمارات شركة 665bfb' rel='nofollow' href="https://www.mubasher.info/markets/EGX/stocks/CICH">سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، عن توقيع اتفاقية مع شركة بالم هيلز للتعمير، لإنشاء شركة تعليمية؛ بهدف تطوير جامعة في باديا -مشروع بالم هيلز غرب القاهرة.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الثلاثاء، أنه من خلال الاتفاقية، سيتولى الكيان المشترك تطوير جامعة باديا، حيث من المتوقع أن يستوعب الحرم الجامعي ما يصل 9 آلاف طالب بتكلفة استثمارية تتراوح بين 1.6 مليار جنيه إلى 1.9 مليار جنيه.

وقالت إنه سيتم تمويل التوسعة من خلال رأسمال الكيان المشترك والتسهيلات الائتمانية.

وبحسب البيان، ستستحوذ بالم هيلز على 40 بالمائة من الحقوق الاقتصادية في الكيان المشترك، بينما ستمتلك تعليم حصة 60 بالمائة.

وأشارت إلى أنه ستقدم الكلية الأولى العلوم الحيوية بالتعاون مع جامعة فيينا الطبية الدولية، ومن المتوقع أن تبدأ الكلية في تلقي طلبات التقديم من الطلبة الجدد خلال 2022.

وفي يوليو الماضي، وافقت الجمعية العامة العادية لشركة سي أي كابيتال القابضة للاستثمارات المالية، على التصريح لشركة تعليم التي تساهم فيها الشركة من خلال شركة تابعة بتأسيس شركة مساهمة مع شركة تابعة لشركة بالم هيلز للتعليم والتي تساهم فيها الشركة وتمثل في مجلس إدارتها.

توضيح حكومي بشأن استمارات وقف الهدم للمتصالحين بمخالفات البناء في مصر

السيسي يعلق على دعوات التظاهر في مصر

المشير حفتر يسمح باستئناف الطيران الداخلي لشركات النفط والغاز

الحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه لمُقلد منتجات على "فيسبوك" في مصر

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل