المحتوى الرئيسى

الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.. "رحلة برشلونة الشاقة وريال مدريد في مهمة سهلة" | سعودى سبورت

09/29 02:10

تنطلق الجولة الرابعة من الدوري الإسباني مساء الثلاثاء، بماراتين تجمع الأولى بين ريال سوسيداد وفالنسيا، والثانية يواجه فيها خيتافي المتصدر ريال بيتيس.

ويسعى فياريال لتعويض الخسارة الكبيرة أمام برشلونة في الجولة الماضية من الليجا، عندما يستضيف ديبورتيفو ألافيس في باكورة مباريات الأربعاء، فيما يواجه هويسكا نظيره المتألق أتلتيكو مدريد.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، عندما يستضيف بلد الوليد في ملعب دي ستيفانو، فيما يلعب إيبار أمام إلتشي.

وتختتم الجولة بثلاث مباريات، حيث يخوض أتلتيك بلباو مباراة أمام الصاعد قادش، ويوتجه إشبيلية نظيره ليفانتي.

ويبصم برشلونة على نهاية الجولة من خلال مواجهة صعبة في ملعب معقد "بالايدوس" أمام سيلتا فيجو مساء الخميس.

يتصدر ريال بيتيس جدول الترتيب برصيد 6 نقاط من انتصارين وخسارة، بفارق الأهداف عن الوصيف غرناطة.

ويحتل حامل اللقب ريال مدريد المركز السادس برصيد 4 نقاط من مباراتين، فيما يحتل اتلتيكو المركز التاسع بثلاث نقاط، متفوقا على برشلونة العاشر بفارق الأهداف.

ويتصدر لاعب ليفانتي خوزيه لويس موراليس ترتيب الهدافين بعد مرور 3 جولات، بالتساوي مع نجم سيلتا فيجو إياجو أسباس.

وسجل 9 لاعبين بالتمام والكمال، هدفين في الجولات الثلاث الأول، أبرزهم لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد، وأيضا أنسو فاتي نجم برشلونة.

قدم نجم ريال بيتيس سيرجيو كاناليس 2 أسيست حتى الآن، ليكون أفضل صانع ألعاب في الليجا، بالتساوي مع لاعب فالنسيا لي كانج إن، ميكيل مورينو متوسط ملعب ريال سوسيداد، ومهاجم أتلتيكو مدريد أنخيل.

ويستعرض لكم "سعودي" في السطور التالية أبرز الأرقام قبل بداية الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

- استطاع لويس سواريز في أول مباراة له بقميص أتلتيكو مدريد، بعد رحيله عن برشلونة، أن يسجل هدفين ويصنع آخر، فقط في 20 دقيقة.

- يقدم إياجو أسباس مستويات رائعة رفقة سيلتا فيجو، حيث سجل 3 من أصل 3 أهداف أحرزها فريقه خلال 3 مباريات، بمساهمة وصلت إلى 100%.

- ما يزال الحظ لم يبتسم بعد أمام ليونيل ميسي، حيث سدد 7 مرات ضد فياريال، كأعلى معدل في مباراة واحدة، لكنه نهاية الأمر سجل من ركلة جزاء.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل