المحتوى الرئيسى

حبس مواطن 4 أيام لقتله شقيقته بعد رفضها إعداد الطعام بالمراغة فى سوهاج - اليوم السابع

09/29 01:59

قررت النيابة العامة بسوهاج حبس مواطن 4 أيام على ذمة التحقيق وذلك عقب قيامه بقتل شقيقته مستخدما في ذلك سكين مطبخ بدائرة مركز المراغة شمال محافظة سوهاج، وذلك بسبب رفضها إعداد الطعام له حيث أعترف بإرتكابه الواقعة علل إرتكابه لها لذات السبب.

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى نائب المدير لقطاع الشمال أفاد فيه بالعثور على جثة فتاه داخل منزلها بدائرة مركز المراغة ويوجد بها أثار طعن بالجسم.

وعلى الفور أنتقل إلى مكان الحادث اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وتبين من التحريات التي قادها الرائد محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث المركز بتقدم م. ع. ت  45 سنة ، مدرس ببلاغ أفاد فيه بالعثور على جثة شقيقته 40 سنة  ربة منزل داخل منزلها بدائرة المركز  جثة هامدة وبها آثار طعن بسكين بأماكن متفرقة بالجسم.

ونظرا لما تشكله الواقعة من خطر على الأمن العام تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وتبين من تحريات ضباط وحدة مباحث المركز أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق  المجنى عليها و تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة وعلل سبب ذلك رفضها إعداد الطعام له.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل