المحتوى الرئيسى

«الكابتن» يكشف..خربين يضحي براتب خيالي من أجل الانتقال للزمالك

09/29 15:42

توصل مسئولو نادي الزمالك لاتفاق نهائي مع السوري عمر خربين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي للحصول على خدماته في الموسم المقبل وتدعيم خط الهجوم تحسبا لرحيل مصطفى محمد.

وكشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن موافقة خربين على الانضمام للزمالك وتنازله عن جزء كبير من عقده الذي يتقاضاه مع الهلال للانضمام إلى صفوف الزمالك.

وانضم خربين للهلال عام ٢٠١٧ بعقد يصل إلى ٥ ملايين ريال في الموسم الواحد، بما يقترب من ٢٣ مليون جنيه مصري وسط اختلاف سعر العملة في السنوات الماضية.

ووافق خربين على تخفيض قيمة عقده ليصل إلى ١٤ مليون جنيه في الموسم الواحد والتنازل عما يقرب عن ٩ ملايين جنيه مقارنة بما كان يحصل عليه مع الهلال.

ويتواجد خربين في منطقة الرحاب حاليا لقضاء أجازة قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وعرض مسئولو الزمالك اسم خربين على البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق ضمن الصفقات الجديدة.

وعقد رئيس نادي الزمالك جلسة خاصة مع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل لتدريب التعاون السعودي.

وظهر رئيس نادي الزمالك رفقة المدير الفني الجديد، خلال فيديو عبر قناة النادي وقال: " نرحب بالمدير الفني الجديد، الذي تولى الفريق من قبل، وسعداء بتواجده مرة أخرى، خاصة وأنه من المدربين المميزين، ولديه تاريخ مشرف".

وأضاف رئيس نادي الزمالك: " أنا سامحت المدير الفني على رحيله في الولاية الأولى، بدون علم أحد ، لتولي تدريب الشباب السعودي، مازحا أنه لايسامحه على علية حلاوة الموليد الذي حصل عليها ورحل، مؤكدا أن التعاقد معه ليس لعدم وجود مدربين أخرين ولكن لإيمان الجميع بإمكانياته الكبيرة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل