المحتوى الرئيسى

5 ملايين جنيه خسائر حريق الشركة العربية للتجارة بشبرا الخيمة | المصري اليوم

09/29 01:39

قدرت الخسائر المبدئية لحريق المخازن الكبرى للشركة العربية للتجارة الخارجية بطريق الخانكة – بلبيس، والمعروفة بين الأهالي بمصنع السكر، بحوالي ٥ مليون جنيه لانهيار المكان بالكامل بعد أن التهمته النيران.

السيطرة على حريق مخلفات بأرض فضاء بسبب الحر في شبرا الخيمة

السيطرة على حريق بحي الزهور دون أضرار بشرية في شبرا الخيمة

السيطرة على حريق نشب بسطح عمارة في شبرا الخيمة

تلقى اللواء فخر االعربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز الخانكة بتلقي المركز بلاغا من عمليات إدارة النجدة بنشوب حريق بمخازن الشركة العربية للتجارة الخارجية بطريق«الخانكة - بلبيس».

بالفحص تبين أن الحريق نشب بمخزن مؤجر لشركة فلاتر على مساحة 1300 متر تقريباً مكون من طابقين، وأتت النيران على محتويات المخزن من مستلزمات فلاتر تنقية المياه.

انتقل إلى مكان البلاغ العقيد هيثم شحاته نائب مدير الحمايه المدنية، بإشراف العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية.

بدأ الأمر بـ١٠ سيارات إطفاء ولكن الأمور لم تسير بالشكل المطلوب فتم الاستعانة بسيارات من القاهرة ليصل العدد الإجمالي 20 سيارة إطفاء بينهم خزان 36 ألف لتر مياه «استراتيجى» للسيطرة على النيران وجاري حاليا عمليات تبريد الحريق لمنع إندلاع النيران مرة أخرى .

وتبين من المعاينه المبدئيه أن المخازن على مساحة 1300متر وتتبع القطاع العام، أما البضائع التي اندلع الحريق فتتبع احدى الشركات الخاصه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل