المحتوى الرئيسى

باتشيكو يبدأ المهمة الصعبة مع الزمالك بعد 'وجبة' الجونة الثقيلة

09/29 01:46

تنتظر البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الزمالك الجديد مهمة ثقيلة ومعالجة أخطاء عديدة، قبل أن يخوض الفريق أهم مبارياته على الإطلاق هذا الموسم عند مواجهة الرجاء المغربي في الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأفريقي.

وربما كشفت مواجهة الجونة الكثير من العيوب الدفاعية وهبوط معدلات اللياقة البدنية بشكل عام بالفريق، وكانت للحقيقة فرصة مهمة للمدير الفني الجديد لمتابعة هذه المباراة التي حملت أفضل مميزات الفريق وفي نفس الوقت كشفت العيوب والنواقص المتواجدة سواء التوظيف الخاطئ لبعض اللاعبين أو الفردية في الثلث الهجومي بالإضافة إلى التمركز الخاطئ لغالبية لاعبوا الخط الخلفي، مما كلف الفريق استقبال ثلاثة أهداف في مباراة يعتبرها البعض هي الأفضل من حيث الإثارة والقوة هذا الموسم.

ويحسب للزمالك في مواجهة الجونة هو عدم الاستسلام والرغبة في تحقيق الفوز حتى ولو كان اللقب قد حسم وذهب إلى الأهلي، إلا أن الرغبة في تحقيق الفوز كان هو الأهم.

ولم يعكر صفو هذه المباراة سوى خروج أشرف بن شرقي عن النص عندما دخل في مشادة مع طارق يحي مدرب الفريق في هذه المباراة، وحتى لو اتفقنا أن استبدال بن شرقي كان أغرب قرارات المدير الفني وخطأ كبير أن يخرج من الملعب أبرز لاعبوا الهجوم وصانع الفارق في المباراة، إلا أن هذا الأمر لا يمنح بن شرقي حق الاعتراض بهذا السلوك الذي لا يتماشى مع الفرق الكبرى.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل