المحتوى الرئيسى

تشكيل القمة| أرتيتا يفاجئ كلوب بتواجد النني.. وصلاح جاهز للعبث بالمدفعجية

09/28 21:27

أعلن الألماني يورجن كلوب عن تشكيل فريقه ليفربول لخوض مباراة قمة الجولة الثالثة من البريميرليج.

ويستضيف الريدز نظيره أرسنال على ملعب أنفيلد رود وتنطلق المباراة بعد قليل.

وجاء تشكيل ليفربول الرسمي على النحو التالي:

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، جوميز، أرنولد.

خط الوسط: فينالدوم، فابينيو، كيتا.

خط الهجوم: ماني، فرمينو، صلاح.

بينما جائت خيارات أرتيتا على الجهة الأخرى على النحو التالي:

خط الدفاع: تيرني، لويز، هولدينج.

خط الوسط: ميتلاند، تشاكا، النني، بيلرين.

خط الهجوم: أوباميانج، لاكازيت، ويليان.

يستعد فريق أرسنال الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، لمواجهة نظيره ليفربول والذي يضم بين صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح وذلك في قمة مباريات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي والمقرر لها التاسعة مساء اليوم، الاثنين على ملعب آنفيلد رود.

أوباميانج

بدوره وجه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج لاعب أرسنال رسالة إلى ليفربول عبر شبكة “ياهو سبورتس” العالمية: “التنافس مع ليفربول سيكون رائع أعتقد أنه سيكون اختبار قوي اليوم”.

وأتم : “بالطبع نحن جاهزون، وسنذهب إلى الآنفيلد دون أي شئ من الخوف وسنزعجهم كثيرًا، فهذا حلم وهدف كبير نريد تحقيقه”.

ذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية أن الشكوك تحوم حول جاهزية تياجو ألكانتارا وأليسون بيكر ثنائي ليفربول للمشاركة في مباراة أرسنال المقرر لها الاثنين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت الصحيفة أن ألكانتارا وأليسون غابا عن تدريبات ليفربول يوم الأحد وتحوم الشكوك حول جاهزيتهما لخوض مباراة أرسنال.

الجدير بالذكر أن ألكانتارا انضم إلى صفوف ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، وكان ظهوره الأول بقميص الريدز في مباراة تشيلسي بالجولة الثانية من بريميرليج حيث شارك لمدة 44 دقيقة.

ومن المقرر أن يحل أرسنال ضيفًا على ليفربول في مباراة الجولة الثالثة من بريميرليج يوم الاثنين، على أن يلتقي الثنائي مجددًا يوم الخميس المقبل ضمن مواجهة دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية (كاراباو).

أكد مايكل أرتيتا، مدرب فريق أرسنال أن مواجهة ليفربول مرتين في 3 ايام ستكون صعبة للغاية في ظل قوة حامل اللقب واكتمال صفوفه.

وقال ارتيتا في تصريحات صحفية: “عتقد أنه من الواضح أن الجماهير تجعلهم أقوى لأنهم يصنعون أجواء فريدة في الأنفيلد، بالإضافة إلى أنك قادر على رؤية مدى جودة لعبهم بدون أي حشود أيضًا”.

وتابع: “لذلك نحن نعرف التحدي الذي ينتظرنا، لذلك دعونا نتقبله، دعونا نذهب إليه، نستعد جيدًا ونحاول الذهاب إلى هناك ونحقق الفوز”.

وواصل: “المباريات التي خضناها في الفترة الماضية؟ حسنًا، كلها مباريات مختلفة جدًا، تلك التي خضناها في ملعب الإمارات، وكأس الدرع الخيرية، مختلفة للغاية، ستكون مواجهة ليفربول مختلفة”.

وأكمل: “نحن نعلم المعايير التي وضعها ليفربول في هذا الدوري، ومدى ثباتهم، هذا لأنهم يهيمنون على كل جانب من جوانب اللعبة تقريبًا”.

وأردف: “نحن بحاجة إلى أن نكون في أفضل حالاتنا، وأن ننافس بشكل جيد للغاية ضد هذا الفريق، نأمل أن يكون الأولاد جاهزين للقيام بذلك يوم الاثنين”.

واختتم:”إنهم يتحسنون بشكل أفضل، لديهم نقاط ضعف أقل، إنهم فريق رائع، تتمثل المشكلات المتعلقة بالخصوم التي يواجهها ليفربول في عدد المرات التي تستطيع السيطرة فيها على الريدز، وعدد الفرص التي تحاول صنعها، بالإضافة إلى كل الأشياء الرائعة التي يمتلكها ليفربول، فأنت تعلم أنهم سيحاولون وما زالوا قادرين على القيام بها”.

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل