المحتوى الرئيسى

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا يقسو على فولهام بثلاثية بمشاركة تريزيجيه

09/28 21:09

أنهى فريق أستون فيلا،المباراة التي جمعته بمضيفه فولهام، بالفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي " بريميرليج" موسم 2020- 2021.

هدف المباراة الأول لـ أستون فيلا جاء عن طريق قائد الفريق جاك جيراليش في الدقيقة الرابعة بعد تلقيه كرة طولية رائعة من زميله ماكجين، ليسكنها في شباك أريولا حارس مرمى فولهام، معلنًا عن الهدف الأول لفريقه أستون فيلا.

وفي الدقيقة 15، أعقبه هوريهان بهدف ثان لـ أستون فيلا بهجمة بدأها جاك جيراليش، ليتقدم أستون فيلا بهدفين نظيفين.

وأجرى سكوت باركر مدرب فولهام أول التبديلات لفريقه في الدقيقة 39 بإشراك كامارا بدلًا من المدافع تيتي بعد إصابة ذلك الأخير.

وفي الشوط الثاني، أكد المدافع مينجز انتصار فريقه بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 47 في غياب للرقابة الدفاعية من مدافعي فولهام.

وألغى حكم المباراة هدفًا لفولهام عن طريق اللاعب ريد في الدقيقة 54، بعد دفعه لإيميليانو مارتينيز حارس مرمى أستون فيلا.

وشارك محترفنا المصري محمود حسن تريزيجيه في المباراة أساسيًا مع أستون فيلا حتى تم استبداله في الدقيقة 84 بزميله البوركينابي برتارند تراوري، فيما جلس أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء.

جدير بالذكر أن نادي أستون فيلا استهل مشاركته في البريميرليج بتحقيق الانتصار على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في الجولة الماضية أحرزه المدافع كونسا.

ولم يشارك أستون فيلا في أول جولة في الدوري الإنجليزي بسبب إراحة منافسه مانشستر سيتي الذي شارك في دوري أبطال أوروبا الشهر الماضي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل