المحتوى الرئيسى

بمشاركة تريزيجيه.. أستون فيلا يسحق فولهام بثلاثية "فيديو"

09/28 20:57

سحق فريق أستون فيلا، نظيره فولهام، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب كرافن كوتيج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم الفيلانز عن طريق جاك جريليش بالهدف الأول في الدقيقة الرابعة من زمن اللقاء، بعد تمريرة سحرية من جون ماكجين، لجريليش الذي انفرد بحارس فولهام وسجلها بمهارة كبيرة.

وأضاف قائد الفريق الإيرلندي كونور هوريهان الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 15 من أحداث المباراة، بعدما تألق جريليش وراوغ بمهارة ليمرر الكرة داخل المنطقة لجون ماكجين الذي صنع الهدف الثاني لهوريهان الذي سددها قوية في شباك أصحاب الأرض.

وأتيحت فرصة خطيرة لأستون فيلا في الدقيقة 27، بعد تمريرة من ماكجين إلى تريزيجيه، الذي سدد بقوة، لكن كرته مرت من أمام المهاجم أولى واتكينز.

ونجح المدافع تايرون مينجز، في إضافة الهدف الثالث لصالح الفيلانز، في الدقيقة 48، مع بداية أحداث الشوط الثاني، بعد مخالفة نفذها كونور هوريهان وخروج خاطئ من الحارس أريولا.

وألغت تقنية الفيديو "الفار" هدفاً لنادي فولهام، في الدقيقة 57 من زمن المباراة، بسبب خطأ على المهاجم ألكسندر ميتروفيتش.

وهدد تريزيجيه مرمى أصحاب الأرض بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 83 من زمن المباراة، ليحولها مدافع فولهام لركنية.

وبهذا الانتصار رفع أستون فيلا رصيده إلى 6 نقاط، يرتقي بها للمركز الرابع مؤقتاً، متساوياً مع أرسنال وليفربول، بعدما حقق انتصارين على حساب فولهام وشيفيلد، وكانت مباراته الأولى في الموسم أمام مانشستر سيتي قد جرى تأجيلها.

وعلى الجانب الآخر، تراجع فولهام للمركز العشرين والأخير بجدول الترتيب، بدون أي رصيد من النقاط، بعدما تلقى ثلاث هزائم أمام أرسنال، ليدز يونايتد وأستون فيلا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل