المحتوى الرئيسى

يلا شوت Liver.. مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم| كورة لايف| كورة ستار| كورة اون لاين| كول كورة| KOOORA

09/28 20:32

رابط لايف مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر يلا شوت اون لاين بدون تقطيع بالدوري الانجليزي، يستعد ليفربول لاستضافة أرسنال على ملعب أنفيلد،في مواجهة قوية ضمن أهم مباريات اليوم الاثنين 28 سبتمبر 2020، في الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2020-2021، ويبحث الفريقان على مواصلة انتصاراتهم وحصد ثلاث نقاط جديدة يؤمن موقعهم في الجدول مع بداية الموسم.

وتنقل مشاهدة مباراة ليفربول وارسنال بث مباشر اليوم عبر قناة beIN SPORTS HD1 بصوت المعلق التونسي رؤوف خليف.

دخل ليفربول حامل اللقب، الموسم الجديد وكانت بدايته جيدة، لكن واجه صعوبة في المباراة الافتتاحية عندما فاز 4-3 على فريق ليدز يونايتد، قبل أن يحقق فوزاً مهما خارج الديار على تشيلسي بثنائية نظيفة سجلهما السنغالي ساديو ماني، ويسعى إلى مواصلة انتصاراته والدفاع على لقبه

في المقابل، كانت بداية أرسنال تحت قيادة مدربه الاسباني ميكيل ارتيتا مثالثة، حيث شهدت الجولتين فوز الجانرز في مبارياته، حيث فاز الفريق في مباراة الجولة الأولى أمام نادي فولهام بثلاثية نظيفة، وفي المباراة الثانية انتصر على وست هام يونايتد بنتيجة ٢-١، ويتطلع المدفعجية إلى مواصلة تفوقهم في المباريات الأخيرة على ليفربول.

وانتهى آخر لقاء بين ليفربول وآرسنال، على أرضية آنفيلد بفوز الريدز 3-1، في مباراة الدور الأول من الموسم الماضي، لكن النادي اللندني رد اعتباره وتغلب على الحمر في مباراة الذهاب 2-1، في الدور الثاني من نفس الموسم.

وكان أرسنال قد تُوج بلقب الدرع الخيرية

تشكيلة ليفربول: أليسون بيكر – ألكسندر أرنولد – فابينيو – فيرجيل فان ديك – أندرو روبرتسون – تياجو ألكانتارا – نابي كيتا – جورجينيو فينالدوم – روبرتو فيرمينو – ساديو ماني – محمد صلاح.

تشكيلة آرسنال: بيرند لينو – روب هولدينج – غابرييل ماغالهايس – سيد كولاسيناك – هيكتور بيليرين – داني سيبايوس – غرانيت تشاكا – بوكايو ساكا – ويليان – ألكسندر لاكازيت – بيير إمييريك أوباميانج.

ليفربول 0 – 0 ارسنال

نرشح لك

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل