المحتوى الرئيسى

محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

09/28 21:09

يرغب الكثيرون في معرفة تشكيل ليفربول ضد ارسنال، في ختام منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

أما عن تشكيل ليفربول ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي ، فأعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، تشكيل فريقه، وذلك لملاقاة نظيره فريق ارسنال، في قمة الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي " بريميرليج" موسم 2020 -2021.

وجاء لاعبنا المصري محمد صلاح على رأس التشكيل الأساسي لفريقه ليفربول في مباراة اليوم أمام ارسنال، حيث جاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد - جو جوميز - فيرجيل فان دايك - أندي روبرتسون

خط الوسط: فابينيو - جيني فينالدوم - نابي كيتا

خط الهجوم: محمد صلاح - ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو

وغاب عن تشكيل ليفربول في مباراة الليلة قائد الفريق جوردان هندرسون بعد تعرضه للإصابة في مباراة الفريق الماضية أمام تشيلسي، وكذلك الإسباني تياجو ألكانتارا الوافد الجديد لصفوف ليفربول بسبب الإصابة أيضًا.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب أنفيلد رود معقل فريق ليفربول مستضيف مباراة اليوم.

ويحتل ليفربول المركز الرابع برصيد 6 نقاط متساويًا مع ارسنال صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف فقط.

واستهل ليفربول مشوار الدفاع عن لقبه بطلًا للبريميرليج بانتصار صعب على ليدز يونايتد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الأولى على أرضه، ثم الفوز خارج الديار على تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما ارسنال، فاستهل مشواره في الدوري الإنجليزي بفوز كبير على فولهام بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ثم انتصار صعب على جاره اللندني وست هام في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

يذكر أن أخر مباراة جمعت الفريقين كانت على لقب كأس الدرع الخيرية الإنجليزية، حين فاز ارسنال باللقب على حساب ليفربول بضربات الترجيح، حين أضاع الشاب براوستر ركلة جزاء لحامل لقب البريميرليج ليفربول.

وتنقل المباراة تليفزيونيًا على قناة beIN Sports HD 3.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل