المحتوى الرئيسى

السيطرة على حريق الخانكة.. شب في مخازن إحدى شركات الفلاتر | المصري اليوم

09/28 20:25

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق هائل شب في مخازن الشركة العربية للتجارة الخارجية بطريق الخانكة– بلبيس، وبدأت حاليا عمليات تبريد الحريق والذي امتد على مساحة 1300 م2، وتبين أنه مؤجر لإحدى شركات الفلاتر.

السيطرة على حريق بمستشفى الصحة النفسية في الخانكة

«أمن القليوبية»: حريق الخانكة لم يمتد لمبنى إعاشة مرضى المستشفى

«أمن القليوبية»: حريق مصانع الخانكة بسبب «ماس كهربائي»

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وامرت بندب لجنة من مجلس المدينة والمعمل الجنائي لبيان اسباب الحريق عقب إنتهاء عمليات التبريد لموقع الحريق والتأكد من توافر إجراءات الامن والسلامة بالمكان.

تلقي اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم احمد سامي رئيس مباحث مركز الخانكة، بتلقي المركز بلاغا من عمليات إدارة النجدة بنشوب حريق بمخازن الشركة العربية للتجارة الخارجية بطريق الخانكة/ بلبيس.

بالفحص تبين ان الحريق شب بمخزن مؤجر لشركة فلاتر على مساحة 1300 متر تقريباً مكون من طابقين، وأتت النيران على محتويات المخزن من مستلزمات فلاتر تنقية المياه، حيث إنتقل إلى مكان البلاغ العقيد هيثم شحاته نائب مدير الحمايه المدنيه بإشراف العميد عمرو حرب مدير الحماية المدنية بالقليوبية و20 سيارة اطفاء بينهم خزان 36 الف لتر مياه «استراتيجى» للسيطرة النيران وجاري حاليا عمليات تبريد الحريق لمنع إندلاع النيران مرة أخرى.

وتبين من المعاينة المبدئية ان المخازن على مساحة 1300متر وتتبع القطاع العام اما البضائع التي اندلع الحريق فتتبع احدى الشركات الخاصة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل