المحتوى الرئيسى

القدم يناقش جاهزية البروتوكول الطبي – توووفه – صحيفة رياضية إلكترونية

09/28 15:26

عقدت لجنة الطب الرياضي باتحاد الكرة، اجتماعا برئاسة محمد بن سالم الشحي عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة وبحضور الأعضاء، شارك في الاجتماع هشام بن سالم العدواني مدير رابطة الدوري العماني وسالم بن عبدالله الصالحي المراقب الإداري المكلف من الاتحاد بزيارة المجمعات الرياضية، واطلعت اللجنة على تقرير المراقب الإداري بعد زيارته لعدد من المجمعات الرياضية التي ستقام عليها المباريات.

حيث تم الوقوف على جاهزية الملاعب في تطبيق البروتوكول الطبي من ناحية المرافق المخصصة للفرق وغرف الحكام، كما تم استعراض الخطوات الصحيحة للتباعد في أماكن جلوس الحضور الرسمي واللاعبين الاحتياط، وكذلك إجراءات الفحص الخاص بكورونا.

كما تم التأكيد على تعقيم غرف تغيير الملابس والممرات، والتأكيد على تأمين الفئات الأخرى العاملة في أرضية الملعب، كعمال الصيانة وملتقطي الكرات، وتم التشديد على رصد المخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنها.

كذلك تم التنسيق مع قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة السلطان قابوس من أجل الاستعانة ببعض الطلبة كمتطوعين في المحافظات التابعين لها، كما تم التنسيق مع عدد من المؤسسات الصحية للاستعانة بمتطوعين من الأطباء لمتابعة تنفيذ الإجراءات الصحية، وستقام حلقات عمل تعريفية للمتطوعين.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل