المحتوى الرئيسى

«فالنتينو» تدعم إيطاليا في عرضها الأخير

09/28 15:03

تخلت مجموعة الأزياء الإيطالية "فالنتينو" عن المكان الجذاب لوسط باريس واستبدلته بضواحي ميلانو في إيطاليا لتقديم أحدث مجموعاتها، بحضور عدد محدود من الضيوف الذين يرتدون أقنعة واقية ضد فيروس كورونا.

أسدل العرض الستار على أسبوع الموضة في ميلانو، الذي استضاف مزيجًا من عروض الأزياء المادية والافتراضية في نسخته الأولى منذ أن جعلت قيود فيروس كورونا أوقات السحر والشهرة والضجيج في مثل هذه الأحداث أكثر تعقيدًا.

لم تقدم "فالنتينو" من قبل مجموعة نسائية في ميلانو، وكان آخر عروضها للملابس الرجالية في عاصمة الموضة الإيطالية في عام 2007.

بحسب موقع "The Jakarta Post" قال مصمم العلامة التجارية بييرباولو بيتشولي للصحفيين بعد العرض: "في الأوقات العادية سنكون في بلاس فاندوم في باريس، لكننا الآن نرتدي أقنعة الوجه"، وأضاف: "عندما قررنا، في أواخر أغسطس المضي قدمًا في المنصة، بدا من المناسب دعم إيطاليا في مثل هذا الوقت الصعب وتقديم دعمنا لنظام الأزياء الإيطالي".

واختارت "Piccioli" عارضين غير محترفين للعرض الذي جمع بين تصميمات الرجال والنساء لربيع صيف 2021، حيث شارك 66 شابًا في شوارع ميلانو وباريس ولندن في إشارة إلى التنوع.

حضر حوالي 200 ضيف، أو حوالي خمس الجمهور المعتاد لعروض فالنتينو للملابس الجاهزة.

واصطحبت الموسيقى الحية للمغنية البريطانية "لابرينث" العرض الذي شهد استعراض مجموعة فساتين قصيرة بالأبيض والأسود، وأردية الشيفون ذات الألوان الزاهية، والمعاطف الحريرية مع طبعات الزهور، بالإضافة إلى الملابس النهارية من الدانتيل والكروشية.

كان هناك أيضًا الجينز كجزء من مشروع تعاوني مع Levi's لإحياء نموذج الحذاء الكلاسيكي 517 الذي أصبح شائعًا في أواخر الستينيات.

وتعد إيطاليا أول دولة تضررت بشدة من الفيروس في أوروبا، حيث فرضت واحدة من أشد عمليات الإغلاق صرامة وأطولها منذ أوائل مارس الماضي، وتبلغ الإصابات الجديدة أقل من 2000 حالة يوميًا، وترتفع بشكل مطرد مرة أخرى، ولكن أقل من المستويات التي شوهدت في فرنسا وإسبانيا وبريطانيا.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل